آخر المستجدات
حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز غانتس: الفترة المقبلة ستكون غير مستقرة وانتخابات جديدة أمر سيء لإسرائيل العضايلة: اجراءات جديدة مرتبطة بالسياحة الوافدة سنعلنها قريبا رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي وفاتان جديدتان بكورونا في الخليل.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100

الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري

الاردن 24 -  
عقدت اللجنة المالية واللجنة القانونية لمجلس أمانة عمان اليوم الخميس، جلسة مشتركة للإطلاع على الوضع المالي في ظل أزمة جائحة كورونا وأثرها على ايرادات الامانة.

ورفعت اللجنة المشتركة وفقا لنائب رئيس اللجنة المالية معتز اللوزي التوصيات الى أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة والتي أخذت بالاعتبار القرارات الحكومية وقرارات أمانة عمان بما يختص برواتب الموظفين.

وأشار أن رواتب الموظفين لم تمس وأن القرارات التي اتخذت اقتصرت على إيقاف العمل الإضافي وجزء من مكافأة القطاع (مكافأة الإنجاز) بإستثناء دوائر البيئة، علما بأن مكافأة القطاع أقرت اواخر العام الماضي.


كما أوصت اللجنة بعد التشاور والإطلاع على الأرقام من الدائرة المالية بمراجعة دورية للقرارات الصادرة حيث أنها ليست قرارات دائمة وبما ينسجم مع مستجدات أزمة جائحة فيروس كورونا.

كما تضمنت التوصيات التي تسلمها الشواربة اليوم بتمديد مهلة سداد قروض الموظفين والمشتريات المستحقة لنادي موظفي الأمانة وصندوق الإسكان، والإسراع بوضع خطة لفتح القطاعات التي ترفد موازنة الأمانة بالإيرادات المالية كقطاع التخطيط بما يمكنها من إنجاز التزاماتها المالية. 

وأشار اللوزي أن اللجنة القانونية التي يترأسها المحامي حازم النعيمات أكدت خلال الجلسة ان القرارات التي اتخذت هي قانونية ومن صلاحيات امين عمان وجاءت نتيجة للظروف الطارئة التي يمر بها العالم جراء جائحة فيروس كورونا .

واكد على ضرورة توخي الدقة عند تداول المعلومات واللجوء الى الجهات المعنية الرسمية للحصول على المعلومة الدقيقة من مصادرها الرسمية.


(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies