آخر المستجدات
المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه
عـاجـل :

الأمن: كل من يتم ضبطه اعتباراً من الآن سيطبق عليه امر الدفاع رقم ٣

الاردن 24 -  
* ضبط ٤٣٠ مركبة منذ صباح اليوم لمخالفتها حظر الاستخدام والتنقل وتم حجزها جميعاً.

* ضبط ٣٨٥ شخصاً خالفوا اوامر حظر التجول وجرى ضبطهم بظروف تخالف اوامر الحظر والسماح للخروج للتزود بالمؤن فقط.


اعلن الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه واعتباراً من لحظة صدور امر الدفاع رقم ٣ سيتم تطبيقه بحزم ودون تهاون على كل من يتم ضبطه بمخالفات ترتبط بخرق حظر التجول للاشخاص ، او الحركة بالمركبات غير المصرح بها من حيث الغرامات والحبس وحجز المركبات .
مؤكدا انه ومنذ صباح هذا اليوم جرى ضبط ٤٣٠ مركبة خالف سائقوها اوامر حظر استخدامها وجرى حجزها ، اضافة الى ضبط ٣٨٥ شخصاً جرى ضبطهم بظروف تخالف اوامر الحظر والسماح للخروج للتزود بالمؤن فقط .
مهيباً بالجميع الالتزام بما صدر من اوامر وفق قانون الدفاع ، والتي سيتم مراقبة تطبيقها وضبط كافة اشكال المخالفات المرتبطة بها بحزم ودون تهاون من قبل رجال الامن العام المتواجدين في مختلف محافظات المملكة .



 
 
Developed By : VERTEX Technologies