آخر المستجدات
الكلالدة للأردن24: لن نتهاون في مكافحة المال الأسود.. وهذه مسؤولية الجميع النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي الشياب للأردن24: عدد الإصابات في إربد مازالت اثنتين.. وننتظر نتائج عينات المخالطين العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب

الأمن يكشف تفاصيل العثور على طفل تغيب عن منزله وظهر في بيت جده

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، ان بلاغا ورد امس لمديرية شرطة جنوب عمان من ذوي احد الاطفال من مواليد ٢٠١١ م بخروجه من المنزل للمدرسة وعدم عودته للمنزل ، حيث شكل على الفور فريق تحقيقي لمتابعة البلاغ والبحث عن الطفل الذي عثر على حقيبته المدرسية بالقرب من مدرسته بعد مباشرة اعمال البحث عنه .

واضاف الناطق الاعلامي انه مع استمرار عمليات البحث وردت معلومات حول العثور على الطفل في منطقة شنلر في محافظة الزرقاء بالقرب من منزل جده وتم التحرك للمكان واصطحاب الطفل لادارة حماية الاسرة .

وتابع الناطق الاعلامي انه وبالاستماع لاقوال الطفل افاد انه خرج من المنزل باتجاه المدرسة الا انه ترك حقيبته بالقرب من المدرسة وقام بمحاولة الذهاب لمنزل جده في منطقة مخيم شنلر ، وتمكن في المساء من الوصول للمنطقة بعد ان قام باستقلال حافلة عمومية اوصلته لمنطقة رغدان ومن ثم استمر بالبحث لحين الوصول لمخيم شنلر ، وانه لم يتعرض لاي حادث او اعتداء من اي نوع كان .

واكد الناطق الاعلامي انه جرى عرض الطفل على الطبيب الشرعي واحتصل على تقرير طبي يؤكد خلو جسده من اثار لشدة او عنف او اصابات حديثة ، وسيتم متابعة الطفل اجتماعياً واتخاذ الاجراءات اللازمة بما يحقق المصلحة الفضلى له .



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies