آخر المستجدات
عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة لوكسمبورغ: ضم الضفة الغربية يعكس قانون الغاب الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

الأمن يوضح حقيقة هروب زوجة أحد مسعفي الدفاع المدني

الاردن 24 -  
اوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام تفصيل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن هروب زوجة أحد مسعفي الدفاع المدني من المستشفى لاصابتها بفيروس كورونا، مؤكداً أن الرسالة التي تم نشرها غير دقيقة ولا صحة لاصابة الزوجة بالفيروس.

وقال إن الزوجة راجعت المستشفى وبعد مغادرتها وزوجها، قامت احدى الممرضات بالتبليغ عن اشتباهها بإصابة الزوجه بالكورونا، حيث تم الاتصال مع الزوج والزوجة وقاما على الفور بمراجعة المدينة الطبية لاجراء الفحوصات اللازمة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies