آخر المستجدات
صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة وماطرة اليوم الجمعة ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد - وثيقة تطوّرات تبرق وترعد على جبهة الكرك_ الطفيلة رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور
عـاجـل :

الإفراج عن 23 من طلبة الطب العائدين من السودان واستمرار اعتصامهم أمام مبنى وزارة التعليم العالي

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل طلبة الطب العائدون من السودان اعتصامهم المفتوح والمبيت أمام مبنى وزارة التعليم العالي احتجاجا على عدم الالتزام بقرار مجلس التعليم العالي لاحتساب رسوم نصف الموازي لهم.

وقال الطلبة إن الأجهزة الأمنية أفرجت عن 23 منهم بعد احتجازهم لساعات بالمركز الأمني في محاولة لتفريقهم وفض اعتصامهم.

وأضافوا لـ الأردن24 إن الأجهزة الأمنية قامت بحجز هوياتهم الشخصية وأجهزة الهاتف الخلوي لمنع تصوير اعتقال الطلبة، فيما جرى اعادة الهويات لهم الخميس.

وشددوا على أنهم مستمرون بالاعتصام والمبيت أمام مبنى الوزارة لحين الاستجابة إلى مطالبهم نظرا لقرب انتهاء مدة التسجيل لدى الجامعات الحكومية.