آخر المستجدات
ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية

الاتحاد السعودي يمنع التعاقد مع الأردني عامر شفيع

الاردن 24 -  
أخطر اتحاد كرة القدم السعودي أندية المملكة، بمنع التعاقد مع الحارس عامر شفيع، بعد أن رفض تمديد عقده مع نادي الفيحاء حتى نهاية الموسم.

وأعلن الفيحاء منذ يومين رفض شفيع البالغ 38 عاما تمديد عقده حتى نهاية الموسم، حيث اشترط التوقيع لمدة عام.

وأصدر اتحاد كرة القدم، قرارا في وقت سابق بمنع تعاقد أي ناد مع أي لاعب يرفض تمديد عقده حتى نهاية الموسم.

وكان المغربي وليد أزارو، المعار من الأهلي المصري، قد لقي المصير نفسه في وقت سابق، بعد أن رفض تمديد عقده مع نادي الاتفاق حتى نهاية الموسم.

وأوصى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتمديد عقود اللاعبين التي تنتهي خلال هذه الفترة، بسبب الظرف الاستثنائي لجائحة كورونا، على أن يتم ذلك بالاتفاق بين النادي واللاعب.

ولعب شفيع 168 مباراة دولية مع المنتخب الأردني، حيث يعتبر ثالث أكثر حراس المرمى في تاريخ كرة القدم العالمية خوضا للمباريات الدولية بعد السعودي محمد الدعيع (178 مباراة) والإيطالي جانلويجي بوفون (174 مباراة).

وكان شفيع محور كل الإنجازات التي حققها منتخب "النشامى"، على مدار مسيرته الدولية التي تتواصل منذ 18 عاما، ولا يزال ضمن تشكيلة الفريق حيث يحمل شارة قادة الفريق.


(روسيا اليوم)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies