آخر المستجدات
بدء المرحلة 4 من خطة إعادة الأردنيين من الخارج التربية تدعو نحو 44 ألف مرشح للتعيين على حساب التعليم الاضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم

الاحتلال يهدم 4 منازل قيد الإنشاء في الطيرة

الاردن 24 -  
- هدمت جرافات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الأحد، 4 منازل قيد الإنشاء في مدينة الطيرة داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 48، بذريعة البناء دون تراخيص.
وقالت لجنة المتابعة العربية في الداخل الفلسطيني في بيان، إن قوات الاحتلال حاصرت أربعة منازل قيد الإنشاء، ومنعت السكان من التوافد إلى المنطقة، فيما شرعت الجرافات التابعة للجان التنظيم الاسرائيلية بهدم المنازل. 

وسادت أجواء من الغضب في صفوف سكان المدينة العرب الذين أعربوا عن تذمرهم واستنكارهم لسياسة الهدم والتشريد، ووجهوا انتقادات إلى الحكومة الإسرائيلية التي تتذرع بحالة الطوارئ لمنع تفشي فيروس كورونا، في حين تستغل هذه الأوضاع للتصعيد ضد العرب عبر هدم منازلهم وتشريدهم. وأعرب السكان عن خشيتهم من مغبة أن تعود لجان التنظيم والبناء إلى سياسة هدم المنازل في البلدات العربية بشكل مكثف. 
 
Developed By : VERTEX Technologies