آخر المستجدات
اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر ماكرون يطلب من إسرائيل التخلي عن أي خطط لضم أراض فلسطينية بدء المرحلة 4 من خطة إعادة الأردنيين من الخارج التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم

الاخوان المسلمين تدعو الاردن للتمسك بموقفه من صفقة القرن

الاردن 24 -  
أصدرت جماعة الإخوان المسلمين تصريحا صحفيا، الأربعاء، حول ما تردد من أنباء عن مشاركة الأردن في مؤتمر البحرين الذي يمهد لـ صفقة القرن، أكدت فيه ضرورة استمرار الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن بذات الصلابة الوضوح منذ بدء الحديث عنها.
 

ودعت الجماعة للحفاظ على وحدة الموقف رسميًا وشعبيًا لتفويت الفرصة على المتربصين بقضية الامة المركزية.

وتاليا نص التصريح:

تصريح صحفي صادر عن جماعة الإخوان المسلمين حول ما تردد عن مشاركة الأردن في ورشة البحرين
 

تناقلت وسائل اعلام محلية وعالمية ، أنباء عن مشاركة الاردن في ورشة المنامة الاقتصادية ، والتي تعتبر خطوة على طريق تنفيذ صفقة القرن المشؤومة ، والتي رفضها الاردن شعبياً ورسمياً على أعلى المستويات ، ذلك الموقف الذي عبر عن ضمير الاردنيين جميعاً ، ولا زال يمثل حالة أجماع وطني ، أسهم في اضعاف فرص نجاح الصفقة ، وفي دعم الموقف الفلسطيني ، حيث شكل الموقفان عاملاً رئيساً في العمل على افشال المشروع المؤامرة ، وان جماعة الاخوان المسلمين تؤكد ضرورة استمرار الموقف الرافض للصفقة بذات الصلابة والوضوح ، والحفاظ على وحدة الموقف رسمياً وشعبياً ، وتفويت الفرصة على المتربصين والمفرطين بقضية الأمة المركزية .

والله أكبر ولله الحمد


المكتب الاعلامي – جماعة الاخوان المسلمين
عمان – الاردن
12/6/2019 م
 
Developed By : VERTEX Technologies