آخر المستجدات
سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل"

الاخوان المسلمين تدعو الاردن للتمسك بموقفه من صفقة القرن

الاردن 24 -  
أصدرت جماعة الإخوان المسلمين تصريحا صحفيا، الأربعاء، حول ما تردد من أنباء عن مشاركة الأردن في مؤتمر البحرين الذي يمهد لـ صفقة القرن، أكدت فيه ضرورة استمرار الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن بذات الصلابة الوضوح منذ بدء الحديث عنها.
 

ودعت الجماعة للحفاظ على وحدة الموقف رسميًا وشعبيًا لتفويت الفرصة على المتربصين بقضية الامة المركزية.

وتاليا نص التصريح:

تصريح صحفي صادر عن جماعة الإخوان المسلمين حول ما تردد عن مشاركة الأردن في ورشة البحرين
 

تناقلت وسائل اعلام محلية وعالمية ، أنباء عن مشاركة الاردن في ورشة المنامة الاقتصادية ، والتي تعتبر خطوة على طريق تنفيذ صفقة القرن المشؤومة ، والتي رفضها الاردن شعبياً ورسمياً على أعلى المستويات ، ذلك الموقف الذي عبر عن ضمير الاردنيين جميعاً ، ولا زال يمثل حالة أجماع وطني ، أسهم في اضعاف فرص نجاح الصفقة ، وفي دعم الموقف الفلسطيني ، حيث شكل الموقفان عاملاً رئيساً في العمل على افشال المشروع المؤامرة ، وان جماعة الاخوان المسلمين تؤكد ضرورة استمرار الموقف الرافض للصفقة بذات الصلابة والوضوح ، والحفاظ على وحدة الموقف رسمياً وشعبياً ، وتفويت الفرصة على المتربصين والمفرطين بقضية الأمة المركزية .

والله أكبر ولله الحمد


المكتب الاعلامي – جماعة الاخوان المسلمين
عمان – الاردن
12/6/2019 م