آخر المستجدات
وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها الوحدة الشعبية: ما ننتظره هو إغلاق ملف الدعوى بحق الأمين العام نهائيا وضمان حق حرية الرأي والتعبير هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام

الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال

الاردن 24 -  
محرر الشؤون الرياضية - خسارة جديدة مُني بها منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام نظيره الاسترالي ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، الخميس، ليتراجع في ترتيب المجموعة الثانية إلى المركز الثالث، ويفقد فرصته -عمليا- في المنافسة على التأهل إلى كأس العالم القادمة.

الخسارة المؤلمة، كانت متوقعة ومنتظرة في ظلّ الأداء المتواضع الذي ظهر عليه المنتخب منذ تكليف البلجيكي فيتال بوركيلمانز بالادارة الفنية للمنتخب، فالرجل سجّل فشلا ذريعا في رسم شكل للفريق الأول والتعامل مع مختلف الخصوم، بالرغم من كلّ الكفاءات والعناصر المميزة التي تملكها الكرة الأردنية.

الحقيقة أن فيتال هو المسؤول الثاني عن هذا الخروج المبكّر من تصفيات كأس العالم؛ اتحاد الكرة هو المسؤول الأول، فلقد حذّرنا كما حذّر كثير من المراقبين والرياضيين من خطورة بقاء البلجيكي على رأس الادارة الفنية للمنتخب، لكن الاتحاد لم يلتفت إلى كلّ هذه التحذيرات والمطالبات الشعبية باقالة فيتال، بل وظلّ يُدافع عن الرجل!

اللافت، أن هذا المستوى الهابط من الأداء جاء بالرغم من كلّ التسهيلات التي جرى تقديمها للمنتخب والجهاز الفني، وتوقيف البطولات المحلّية فترة طويلة من أجل تفريغ اللاعبين المحليين، بالاضافة إلى المعسكرات والأموال التي تُصرف على المنتخب.

اليوم، نجدد مطالبتنا باستقالة الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم كلّها، برئيسها وأعضائها، فالأمر لم يعد يحتمل مزيدا من الانتظار، خاصة وأننا ندفع ثمن هذا الفشل من جيوبنا وعلى حساب صحّتنا..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies