آخر المستجدات
الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية
عـاجـل :

الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال

الاردن 24 -  
محرر الشؤون الرياضية - خسارة جديدة مُني بها منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام نظيره الاسترالي ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022، الخميس، ليتراجع في ترتيب المجموعة الثانية إلى المركز الثالث، ويفقد فرصته -عمليا- في المنافسة على التأهل إلى كأس العالم القادمة.

الخسارة المؤلمة، كانت متوقعة ومنتظرة في ظلّ الأداء المتواضع الذي ظهر عليه المنتخب منذ تكليف البلجيكي فيتال بوركيلمانز بالادارة الفنية للمنتخب، فالرجل سجّل فشلا ذريعا في رسم شكل للفريق الأول والتعامل مع مختلف الخصوم، بالرغم من كلّ الكفاءات والعناصر المميزة التي تملكها الكرة الأردنية.

الحقيقة أن فيتال هو المسؤول الثاني عن هذا الخروج المبكّر من تصفيات كأس العالم؛ اتحاد الكرة هو المسؤول الأول، فلقد حذّرنا كما حذّر كثير من المراقبين والرياضيين من خطورة بقاء البلجيكي على رأس الادارة الفنية للمنتخب، لكن الاتحاد لم يلتفت إلى كلّ هذه التحذيرات والمطالبات الشعبية باقالة فيتال، بل وظلّ يُدافع عن الرجل!

اللافت، أن هذا المستوى الهابط من الأداء جاء بالرغم من كلّ التسهيلات التي جرى تقديمها للمنتخب والجهاز الفني، وتوقيف البطولات المحلّية فترة طويلة من أجل تفريغ اللاعبين المحليين، بالاضافة إلى المعسكرات والأموال التي تُصرف على المنتخب.

اليوم، نجدد مطالبتنا باستقالة الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم كلّها، برئيسها وأعضائها، فالأمر لم يعد يحتمل مزيدا من الانتظار، خاصة وأننا ندفع ثمن هذا الفشل من جيوبنا وعلى حساب صحّتنا..