آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته

الاردن 24 -  
وائل عكور - أخلت الأجهزة الأمنية سبيل معلمين اثنين بعد توقيف أحدهما وقيام الآخر بتسليم نفسه على خلفية شكوى "إيذاء" تقدّم بها مراسل في مديرية تربية سحاب وشقيق أحد كبار موظفي الوزارة.

وقال المعلمان إنهما تفاجآ بوجود تعميم على اسميهما إثر شكوى في فترة الإضراب، وجرى تحريك التعميم فجر الأربعاء، ومن ثم تم اقتياد أحدهما إلى مركز أمن أحد، إلا أنه تبين أن هناك سوءا في التواصل والتنسيق جرى على إثره التعميم بشكل خاطئ.

وفي التفاصيل، قال المعلمان إنه وخلال فترة الاضراب، قام موظف في التربية "مراسل" بالتهجم على مدرستهم والاساءة لهم على خلفية التزامهم بالاضراب، الأمر الذي دفع 17 معلما لتقديم شكوى قضائية بحقّه.

وأضاف المعلمان لـ الاردن24 إن المشتكى عليه تقدّم بعدها بشكوى تتهم المعلمين بالاعتداء على ابنه، رغم أنه ليس طالبا في نفس المدرسة أصلا.

وخلال قدوم أحد المعلمين إلى مدرسته صباح الأربعاء، قامت دورية شرطة بالتدقيق عليه، واقتياده إلى المركز الأمني، بخلاف الاتفاقية الموقعة بين نقابة المعلمين والحكومة، الأمر الذي دفع زميله الآخر لتسليم نفسه.

وأكد المعلمان أن مدير الشرطة تعهد بمحاسبة ومساءلة الشخص الذي قام بالتعميم على المعلمين بشكل مخالف، قبل أن يقدم اعتذاره منهما.

كما تساءل المعلمان عن سبب عدم انهاء هذه القضية التي جرى رفعها عليهم على خلفية مشاركتهم بالاضراب.