آخر المستجدات
خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الأمن: وفاة خمسيني وحرق خمسة منازل اثر مشاجرة مسلحة في خشافية الدبابية الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين

الامن: حجز المركبات التي لا تحمل التصاريح

الاردن 24 -  
اعلنت مديرية الامن العام استمرارها بمراقبة تعليمات حظر التجول وضبط كافة اشكال المخالفات المرتبطة بها ، موكدة انها واعتبارا من اليوم ستراقب تنفيذ ما صدر من قرارات حكومية محددة مرتبطة بتزود المواطنين بالمؤن ، وسيتم التعامل بحزم مع اية تجاوزات او استغلال لتلك القرارات لخرق الحظر او التنقل من مكان الى اخر .

مؤكدة انه صدرت التعليمات بحجز كافة المركبات التي لا تحمل تصاريح تخولها المسير على الطرقات ، اضافة الى تسيير دوريات راجلة والية في الاحياء السكنية لمراقبة وضبط اية تجاوزات لتعليمات التزود بالمؤن او التجمعات المخالفة لحظر التجول وضبط الاشخاص الذين يخرجون لغايات اخرى .

وشددت المديرية ان كافة اجراءاتها التي بوشر العمل بها منذ صدور امر الدفاع رقم ٢ ستستمر وبذات النسق دون اي تهاون مع المخالفين ، متمنية من الاخوة المواطنين الالتزام بتعليمات التزود بالمؤن والمواد الاساسية دون اية تجاوز او استغلالها لخرق حظر التجول .

مهيبة بالجميع وفي هذا الظرف الذي نمر به لمواجهة هذا الوباء التكافت سويا ورفع مستوى الوعي لديهم والتحلي بالمسؤولية الوطنية والتزام التعليمات والاوامر التي صدرت للحفاظ على امن المجتمع وسلامة مواطنيه .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies