آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

الامن: حجز المركبات التي لا تحمل التصاريح

الاردن 24 -  
اعلنت مديرية الامن العام استمرارها بمراقبة تعليمات حظر التجول وضبط كافة اشكال المخالفات المرتبطة بها ، موكدة انها واعتبارا من اليوم ستراقب تنفيذ ما صدر من قرارات حكومية محددة مرتبطة بتزود المواطنين بالمؤن ، وسيتم التعامل بحزم مع اية تجاوزات او استغلال لتلك القرارات لخرق الحظر او التنقل من مكان الى اخر .

مؤكدة انه صدرت التعليمات بحجز كافة المركبات التي لا تحمل تصاريح تخولها المسير على الطرقات ، اضافة الى تسيير دوريات راجلة والية في الاحياء السكنية لمراقبة وضبط اية تجاوزات لتعليمات التزود بالمؤن او التجمعات المخالفة لحظر التجول وضبط الاشخاص الذين يخرجون لغايات اخرى .

وشددت المديرية ان كافة اجراءاتها التي بوشر العمل بها منذ صدور امر الدفاع رقم ٢ ستستمر وبذات النسق دون اي تهاون مع المخالفين ، متمنية من الاخوة المواطنين الالتزام بتعليمات التزود بالمؤن والمواد الاساسية دون اية تجاوز او استغلالها لخرق حظر التجول .

مهيبة بالجميع وفي هذا الظرف الذي نمر به لمواجهة هذا الوباء التكافت سويا ورفع مستوى الوعي لديهم والتحلي بالمسؤولية الوطنية والتزام التعليمات والاوامر التي صدرت للحفاظ على امن المجتمع وسلامة مواطنيه .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies