آخر المستجدات
5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس!

الامن يصدر بيانا حول اطلاق النار على منزل الصحفي عمر كلاب.. ويباشر التحقيق

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي بإسم مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، ان بلاغا ورد مساء هذا اليوم إلى مديرية شرطة شمال عمان من الصحفي عمر كلاب حول تعرض منزله في منطقة شفا بدران للتهجم من قبل مجموعة من الاشخاص حيث تحرك رئيس المركز الأمني المختص للمكان وبرفقته قوة أمنية، وكان الأشخاص قد غادروا وبالاستماع لأقوال الصحفي كلاب أفاد أن أحد الأشخاص كان يقوم برعي الاغنام بالقرب من منزله حيث طلب من أحد ابنائه الابتعاد عن المنزل ليقوم عندها بالتلفظ بألفاظ نابية وقام برفقة عدد من الأشخاص بإلقاء الحجارة باتجاه المنزل وغادروا المكان.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وبطلب من الصحفي غادرت القوة الأمنية في حينه، على أن يراجع المركز الأمني لتقديم شكواه، وبعد ذلك ورد اتصال من الصحفي كلاب إلى رئيس المركز الامني يبلغه بعودة ذات الأشخاص وتهجمهم على المنزل بإطلاق عيارات نارية باتجاهه ومن فورها عادت القوة للمكان، وقد غادر الأشخاص حيث تم الكشف على المنزل وتبين وقوع اضرار مادية في مركبتين وتكسير زجاج أحد النوافذ والابواب وبوشر التحقيق في القضية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies