آخر المستجدات
عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال الارصاد الجوية تصدر عدة تحذيرات ليوم غد عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر أطباء وزارة الصحة يتجهون للتصعيد والاضراب.. ويتمسكون بمطالبهم اتفاق تهدئة بين الجهاد والاحتلال في غزة.. والصحة: 34 شهيدا و111 جريحا حصيلة العدوان
عـاجـل :

الامن يغلق الطرق بين الثالث والخامس.. ويمنع مواطنين من الوصول إلى الوطني لحقوق الانسان - صور

الاردن 24 -  
منعت الأجهزة الأمنية مواطنين من الوصول إلى المركز الوطني لحقوق الانسان، الخميس، حيث أغلقت قوات الأمن الطرق الرئيسة والفرعية بين الدوارين الخامس والثالث.

وكان مواطنون لبّوا دعوة حراك أبناء قبيلة بني حسن من أجل الاعتصام أمام المركز الوطني لحقوق الانسان وذلك لمطالبة المركز بالنهوض بمسؤولياته ووقف التغوّل الأمني والرسمي على الناشطين في الحراك الشعبي والافراج عن المعتقلين السياسيين.

وقال ناشطون حاولوا الوصول إلى المركز الوطني لحقوق الانسان إن الأجهزة الأمنية أغلقت حتى الطرق الفرعية التي يمكن أن توصلهم إلى المركز الوطني، مستهجنين التعامل الرسمي والحكومي مع ملفّ حقوق الانسان.

وطالبوا القائمين على شؤون المركز باتخاذ الاجراءات التي تكفل وصولهم إلى مدخل المركز، أو الاستقالة من مواقعهم وعدم الاستمرار بمنح شرعية زائفة للمركز الوطني.

وتسبب الاجراء الأمني بأزمة سير خانقة امتدت من الدوار الأول وحتى الدوار الثامن.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..