آخر المستجدات
تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم حياتك أسهل إذا عندك واسطة!

الامن يغلق الطرق بين الثالث والخامس.. ويمنع مواطنين من الوصول إلى الوطني لحقوق الانسان - صور

الاردن 24 -  
منعت الأجهزة الأمنية مواطنين من الوصول إلى المركز الوطني لحقوق الانسان، الخميس، حيث أغلقت قوات الأمن الطرق الرئيسة والفرعية بين الدوارين الخامس والثالث.

وكان مواطنون لبّوا دعوة حراك أبناء قبيلة بني حسن من أجل الاعتصام أمام المركز الوطني لحقوق الانسان وذلك لمطالبة المركز بالنهوض بمسؤولياته ووقف التغوّل الأمني والرسمي على الناشطين في الحراك الشعبي والافراج عن المعتقلين السياسيين.

وقال ناشطون حاولوا الوصول إلى المركز الوطني لحقوق الانسان إن الأجهزة الأمنية أغلقت حتى الطرق الفرعية التي يمكن أن توصلهم إلى المركز الوطني، مستهجنين التعامل الرسمي والحكومي مع ملفّ حقوق الانسان.

وطالبوا القائمين على شؤون المركز باتخاذ الاجراءات التي تكفل وصولهم إلى مدخل المركز، أو الاستقالة من مواقعهم وعدم الاستمرار بمنح شرعية زائفة للمركز الوطني.

وتسبب الاجراء الأمني بأزمة سير خانقة امتدت من الدوار الأول وحتى الدوار الثامن.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..