آخر المستجدات
ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان
عـاجـل :

الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم

الاردن 24 -  
وائل عكور - نفى الناطق الاعلامي في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، حسام الحياري، صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص استدعاء الوزارة أحد خطباء الجمعة في مدينة الرمثا لاشادته بمكانة المعلم وتأييد مطالبهم.

وقال الحياري لـ الاردن24 إن الوزارة تخاطب أئمة وخطباء المساجد حول مواضيع ومحاور الخطب ليوم الجمعة، ويكون للخطباء الخيار وحرية التحرك حول موضوع الخطبة.

وشدد على أن الوزراة لا تستدعي أي كان لاشادته بالمعلم، خاصة أن الأئمة والخطباء في النهاية هم بمثابة المعلمين، ولا بدّ من تعزيز مكانة المعلم في المجتمعات.

وكان مواطنون تداولوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول استدعاء وزارة الأوقاف خطيب جمعة في الرمثا إثر اشادته بالمعلمين، مستهجنين مثل ذلك الاجراء في حال صحّ ما جرى تداوله.