آخر المستجدات
مياه الأمطار تداهم أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق
عـاجـل :

البحرين تخطف كأس غرب آسيا من العراق

الاردن 24 -  
توج المنتخب البحريني بلقب النسخة التاسعة لبطولة غرب آسيا لكرة القدم، بفوزه على نظيره العراقي 1-صفر في المباراة النهائية في مدينة كربلاء، الأربعاء.

وهذا اللقب هو الأول الذي يحرزه المنتخب البحريني في تاريخ مشاركاته في بطولة غرب آسيا.

وبدأ المنتخب العراقي المباراة ضاغطا على مرمى المنتخب البحريني، الذي عمد إلى التراجع للمحافظة على مناطقه الدفاعية، ونجح بفضل تركيزه الدفاعي باحتواء اندفاع صاحب الأرض والجمهور.

وشهد الشوط الأول محاولة خطرة واحدة مباشرة للمنتخب العراقي، وكانت تسديدة لكرة أرضية لعلاء مهاوي تصدى لها الحارس البحريني سيد محد جعفر(32).
 وخلافا لمجريات اللعب، ومن هجمة بحرينية سريعة مرتدة من المنتصف، وبعد تمريرتين فقط، تمكن عيسى موسى من التخلص من مدافعي المنتخب العراقي، وسدد من وضع مريح كرة قوية عالية بقدمه اليسرى هز بها شباك الحارس جلال حسن في الدقيقة (38).

ومع بداية الشوط الثاني رمى المنتخب العراقي بكل ثقله في محاولة للتعديل مبكرا في الوقت الذي حاول المنتخب البحريني الاعتماد على المحاولات المرتدة والوصول إلى الحارس العراقي، الذي رد كرة صعبة سددها محمد الرميحي في الدقيقة (53)، رد عليها العراقي علاء عباس براسية مرت الكرة فيها فوق العارضة بقليل (55).

وعلى الرغم من الضغط المتواصل للمنتخب العراقي، صمد المنتخب البحريني بفضل التكتل الدفاعي حتى نهاية المباراة.