آخر المستجدات
تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم حياتك أسهل إذا عندك واسطة!

البركات يحذر من زيادة السرطان بالنعيمة

الاردن 24 -  
حذر رئيس مجلس محلي النعيمة محمد جبر البركات من تلوث المياه وتأثيرها على الصحة العامة في النعيمة بمحافظة إربد وزيادة أمراض السرطان .
ووجه البركات كتاباً إلى مدير عام شركة مياه اليرموك حول توسعة شبكة الصرف الصحي في منطقة النعيمة، حذر فيه من تلوث مياه المنطقة.

تاليا نص البيان
 

اشارة الى كتبي وعلى مدار سنوات طويلة حول توسيع شبكة الصرف الصحي ولو جزئي وعلى مراحل ولم تجد اذنا صاغية موضح ما يلي:

احذر من التلوث للمياه وهذا يؤثر على الصحة العامة وزيادة أمراض السرطان بالاضافة الى كثرة الحشرات.

للعلم اربع محافظات وجامعة وقوات مسلحة واجهزة أمنية تشرب من مياه النعيمة بالاضافة الى اطفاء الحرائق من قبل الدفاع المدني.

الآلاف من الاغنام من مناطق الشمال كلها تشرب من مياه النعيمة.

تم الاستيلاء على بئرين من قبل السلطة دون تعويض مجلس محلي النعيمة.

لماذا هذا الاستهتار بالنعيمة وأهلها رغم العطش الشديد والظلم الذي نحن به.

أقدم هذه الرسالة واحذر كل الحذر من خطورة التلوث محملا المسؤولية وزارة المياه وسلطة المياه وشركة مياه اليرموك.