آخر المستجدات
الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين بعد تكرار حوادث انفجار الغاز.. العواد لـ الاردن24: لجنة للتحقق من متطلبات السلامة في المطاعم النقابات المهنية تقر توصياتها بشأن تعديلات نظام الخدمة المدنية الثلاثاء: تركيز على العلاوات الفنية اقتصاديون لـ الاردن24: ارتفاع المديونية نتيجة طبيعية للسياسات الحكومية ونهج رفع الضرائب مواطنون من وادي السير ينتظرون تعبيد شارع منذ خمس سنوات: تفاجأنا باصلاحه أمام عمارة دون غيره! نظام حوافز معدل وموحد للمهن الصحية دعوة المتقدمين لوظائف الفئة الثالثة إلى المقابلات الشخصية - أسماء النواصرة يردّ على الوزيرة غنيمات: محاولة للتشويش على الصورة.. ونؤيد وجود مسار مهني مع العلاوة البلقاء ترفض تسجيل طلبة منقولين بـ"القبول الموحد".. وعوض لـ الاردن24: المشكلة انتهت ذبحتونا تحذر من خطورة غياب مصداقية القبول الموحد.. وتطالب الوزارة بالموضوعية في عرض الأرقام العايد: السلطات المصرية تعهدت بالافراج عن طالب أردني اعتقل أثناء تواجده في ميدان التحرير النواصرة من مسقط رأس الحجايا في الطفيلة: في جعبتنا الكثير.. وملتزمون بعهد النقيب - صور غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية معلمو المفرق يطالبون باقالة الحكومة.. وشعبان لـ الاردن24: خيار العودة إلى الرابع مطروح - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن في تعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟
عـاجـل :

البركات يحذر من زيادة السرطان بالنعيمة

الاردن 24 -  
حذر رئيس مجلس محلي النعيمة محمد جبر البركات من تلوث المياه وتأثيرها على الصحة العامة في النعيمة بمحافظة إربد وزيادة أمراض السرطان .
ووجه البركات كتاباً إلى مدير عام شركة مياه اليرموك حول توسعة شبكة الصرف الصحي في منطقة النعيمة، حذر فيه من تلوث مياه المنطقة.

تاليا نص البيان
 

اشارة الى كتبي وعلى مدار سنوات طويلة حول توسيع شبكة الصرف الصحي ولو جزئي وعلى مراحل ولم تجد اذنا صاغية موضح ما يلي:

احذر من التلوث للمياه وهذا يؤثر على الصحة العامة وزيادة أمراض السرطان بالاضافة الى كثرة الحشرات.

للعلم اربع محافظات وجامعة وقوات مسلحة واجهزة أمنية تشرب من مياه النعيمة بالاضافة الى اطفاء الحرائق من قبل الدفاع المدني.

الآلاف من الاغنام من مناطق الشمال كلها تشرب من مياه النعيمة.

تم الاستيلاء على بئرين من قبل السلطة دون تعويض مجلس محلي النعيمة.

لماذا هذا الاستهتار بالنعيمة وأهلها رغم العطش الشديد والظلم الذي نحن به.

أقدم هذه الرسالة واحذر كل الحذر من خطورة التلوث محملا المسؤولية وزارة المياه وسلطة المياه وشركة مياه اليرموك.