آخر المستجدات
الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة
عـاجـل :

البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير العمل، نضال البطاينة، أن الوزارة لن تتهاون بملف العاملين في شركة الاسمنت الأردنية "لافارج"، وستقوم باتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن حقوق العاملين واعادتهم إلى العمل.

وقال البطاينة لـ الاردن24 إن ادارة الشركة ملزمة بقرارات المحاكم والقانون والاتفاقيات العمالية الموقعة مع العمال والنقابة، والجلوس على طاولة المفاوضات مع النقابة للتوصل لاتفاق بين الطرفين.

وشدد على أن الأردن دولة قانون ومؤسسات ولن يُسمح لأحد بالتجاوز على القانون، مشيرا إلى أنه وفي حال عدم التزام الشركة بحقوق العمال، فإن الوزارة ستقوم بانصافهم، فيما أكد أن الوزارة تقف إلى جانب النقابة والعاملين.

إلى ذلك، واصل العاملون المفصولون من شركة الاسمنت الأردنية "لافارج" الاضراب المفتوح أمام مبنى ادارة الشركة بالفحيص لليوم العاشر على التوالي احتجاجا على قرار الفصل التعسفي ضدهم.

وقال عضو اللجنة النقابية معمر عكروش إن ادارة الشركة لازالت تتعنت وترفض اعادة العمال المفصولين بحجة الهيكلة.

وأضاف عكروش لـ الاردن24 إن الاضراب سيبقى مستمرا لحين استجابة الشركة للمطالب واعادة العمال المفصولين.