آخر المستجدات
أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر

البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير العمل، نضال البطاينة، أن الوزارة لن تتهاون بملف العاملين في شركة الاسمنت الأردنية "لافارج"، وستقوم باتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن حقوق العاملين واعادتهم إلى العمل.

وقال البطاينة لـ الاردن24 إن ادارة الشركة ملزمة بقرارات المحاكم والقانون والاتفاقيات العمالية الموقعة مع العمال والنقابة، والجلوس على طاولة المفاوضات مع النقابة للتوصل لاتفاق بين الطرفين.

وشدد على أن الأردن دولة قانون ومؤسسات ولن يُسمح لأحد بالتجاوز على القانون، مشيرا إلى أنه وفي حال عدم التزام الشركة بحقوق العمال، فإن الوزارة ستقوم بانصافهم، فيما أكد أن الوزارة تقف إلى جانب النقابة والعاملين.

إلى ذلك، واصل العاملون المفصولون من شركة الاسمنت الأردنية "لافارج" الاضراب المفتوح أمام مبنى ادارة الشركة بالفحيص لليوم العاشر على التوالي احتجاجا على قرار الفصل التعسفي ضدهم.

وقال عضو اللجنة النقابية معمر عكروش إن ادارة الشركة لازالت تتعنت وترفض اعادة العمال المفصولين بحجة الهيكلة.

وأضاف عكروش لـ الاردن24 إن الاضراب سيبقى مستمرا لحين استجابة الشركة للمطالب واعادة العمال المفصولين.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies