آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

التربية لـ الاردن٢٤: أسئلة امتحان التوجيهي الثاني من المنهاج أيضا.. والتصحيح السبت

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير ادارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم، الدكتور نواف العجارمة، أن الوزارة ملتزمة بالسير على نفس النهج في نمط الاسئلة لطلبة الثانوية العامة، كما أنها ملتزمة بأن تكون الأسئلة من المنهاج.

وقال العجارمة لـ الاردن٢٤ إن الوزارة حريصة على ازالة كافة مظاهر القلق والتوتر لدى الطلبة مع الالتزام بتطبيق كافة الأسس والمعايير للحفاظ على كفاءة الامتحان، مشيرا إلى أن الأسئلة وضعت بحيث تراعي الفروق الفردية ضمن جدول المواصفات الذي وضعه خبراء القياس والتقويم في الوزارة.

وشدد على أن الوزارة لن تتهاون في قضايا الغش ومخالفة تعليمات الامتحان، وبما يحفظ مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلبة، لافتا إلى توجيه ٣٨ انذارا وحرمان مادة واحدة لطلبة تم ضبطهم أثناء الغش في الامتحان "وهو عدد لا يكاد يذكر مقارنة بالمخالفات التي كان يتم ضبطها سابقا، خاصة في ظل وجود ١٣٨ ألف طالب يتقدمون للامتحان، وهذا يعود لوعي الاهل والتوعية عبر وسائل الاعلام.

ولفت إلى أن تصحيح امتحان الرياضيات سيبدأ يوم السبت المقبل بعد انتهاء الطلبة من تقديم امتحان الورقة الثانية، حيث سيعقد اجتماع يوم الجمعة لتوزيع الطرود على مراكز التصحيح المختلفة.