آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

التربية لـ الاردن٢٤: لا تساهل مع المراكز الخصوصية.. وامتحانات التوجيهي من الكتاب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم، سامي السلايطة، أن الوزارة لن تتساهل في قضية مخالفة المراكز الثقافية التي تقوم بتدريس الطلبة على مناهج الوزارة.
 
وقال السلايطة ل الاردن٢٤ إن القانون يحظر على المراكز الثقافية تدريس الطلبة مناهج وزارة التربية والتعليم، وفي حال مخالفتها سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقها وسيتم ملاحقة أي مركز قانوني يثبت قيامه باعطاء الدروس الخصوصي للطلبة.

ودعا ذوي الطلبة إلى عدم ارسال أبنائهم إلى تلك المراكز واعتماد التدريس في المدارس الحكومية سيما وان جميع الاسئلة لامتحان الثانوية العامة من المنهاج ولا داعي لارسال ابنائهم الى المراكز الثقافية والابلاغ عن اي مركز يقوم بتدريس الطلبة.

وكان مواطنون شكوا من ظاهرة الدروس الخصوصية التي باتت ترهق كاهلهم نظرا للمبالغ الكبيرة التي تتقاضاها المراكز الثقافية لقاء تدريس أبنائهم.