آخر المستجدات
الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر ماكرون يطلب من إسرائيل التخلي عن أي خطط لضم أراض فلسطينية بدء المرحلة 4 من خطة إعادة الأردنيين من الخارج التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

التربية لـ الاردن٢٤: لا تساهل مع المراكز الخصوصية.. وامتحانات التوجيهي من الكتاب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم، سامي السلايطة، أن الوزارة لن تتساهل في قضية مخالفة المراكز الثقافية التي تقوم بتدريس الطلبة على مناهج الوزارة.
 
وقال السلايطة ل الاردن٢٤ إن القانون يحظر على المراكز الثقافية تدريس الطلبة مناهج وزارة التربية والتعليم، وفي حال مخالفتها سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقها وسيتم ملاحقة أي مركز قانوني يثبت قيامه باعطاء الدروس الخصوصي للطلبة.

ودعا ذوي الطلبة إلى عدم ارسال أبنائهم إلى تلك المراكز واعتماد التدريس في المدارس الحكومية سيما وان جميع الاسئلة لامتحان الثانوية العامة من المنهاج ولا داعي لارسال ابنائهم الى المراكز الثقافية والابلاغ عن اي مركز يقوم بتدريس الطلبة.

وكان مواطنون شكوا من ظاهرة الدروس الخصوصية التي باتت ترهق كاهلهم نظرا للمبالغ الكبيرة التي تتقاضاها المراكز الثقافية لقاء تدريس أبنائهم.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies