آخر المستجدات
توقيف الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء ضبط شخص ارتدى ملابس نسائية وحاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من طالبة المفرق.. واقع السياحة والآثار وهوس الباحثين عن الكنوز والدفائن النعيمي: التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية

التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، الدكتور نواف العجارمة، أن الوزارة لم تحدد بعد موعد الدورة التكميلية لطلبة الثانوية العامة، حيث أن الوزارة تنتظر تقييم الوضع الصحي والوبائي لتحديد موعدها، فيما المؤكد أنها لن تكون مباشرة بعد نهاية الامتحان النظامي كما العام السابق.

وأضاف العجارمة لـ الاردن24 إن الوزارة كان لديها ثلاثة خيارات في السابق وستطرحها للاستفتاء العام من قبل الطلبة لعقد الدورة في شهر أيلول أو تشرين الأول أو تشرين الثاني، لكن الوضع اختلف الآن وسيتم تحديدها لاحقا.

ورجّح أن يتم تحديد موعد الدورة التكميلية من قبل الوزارة في شهر آب المقبل بعد تقييم الوضع الوبائي، وستعلن من قبل الوزارة حال تحديد الموعد بشكل نهائي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies