آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

التنمية: ضبط 114 متسولا منذ بداية شهر آب

الاردن 24 -  
حاتم ظاظا / ضبطت كوادر وحدة مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية 114 متسولا من البالغين والأحداث، عبر 36 حملة في العاصمة عمان منذ بداية الشهر الحالي.
وقال مدير مديرة مكافحة التسول في الوزارة ماهر كلوب لوكالة الأنباء الأردنية (بترا): إن كوادر المديرية ضبطت 45 متسولا خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وبحوزتهم 1446 دينارا، ووصلت يومية الواحد منهم قرابة 32 دينارا.
واضاف أن عدد البالغين من المضبوطين 32 ذكرا و40 أنثى، وعدد المضبوطين من فئة الأحداث بلغ 32 ذكرا و 10 إناث.
وأوضح أن كواد مكافحة التسول ضبطت 30 متسولا في محافظات المملكة، و19 متسولا من جنسيات غير أردنية، داعيا المواطنين لعدم التعاطي مع ممتهني التسول، مؤكدا ضرورة ايصال التبرعات والصدقات إلى الجهات المرخصة لتصل إلى مستحقيها.
وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية أشرف خريس: إن المتسول يتخذ عدة اشكال وممارسات واساليب احتيالية لاستدراج عطف المواطنين والحصول على المال، مؤكدا ان الدراسات الاجتماعية التي أجرتها الوزارة على المتسولين المضبوطين اثبتت بأن التسول أصبح وسيلة سريعة لجني المال وليس بدافع الفقر .
--(بترا)