آخر المستجدات
صورة - الاعتداء على طبيبين وممرض في طوارئ البشير إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

الجالية الأردنية في ايطاليا تنعى الدكتور تحسين خريسات

الاردن 24 -  
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكَ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.
بقلوب راضية، ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره، والتسليم لإرادته، تنعى الجالية الاردنية و ملتقى النشامى في اَيطاليا ، السيد الفاضل المرحوم الدكتور الطبيب تحسين خريسات والتي توفي هذا اليوم في مدينة بريشا - ميلانو شمال اَيطاليا ، داعين الله أن يتقبله قبولاً حسنًا، وينزله منزلا حسنًا، في فردوسه الأعلى، ويحشره مع النبيين والصديقين والشهداء، وليتقبل سائر عمله وأن يجازيه خير الجزاء. للفقيد الرحمة، ولذويه الصبر والسلوان.
كان حلمه بعد التقاعد من اَيطاليا ان يفتح عيادة في مدينة السلط و يعالج المرضى مجانا، المرحوم كان من النشيطين في العمل العام في اَيطاليا للجاليات الاردنية والعربية والإسلامية وكان من خيرة الأطباء في مدينة بريشا .
اعظم الله اجر عشيرة الخريسات في الاْردن و في اَيطاليا .
إنا لله وإنا إليه راجعون.

خالد صفران البلوي
ملتقى النشامى في اَيطاليا



 
 
Developed By : VERTEX Technologies