آخر المستجدات
اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل العمل: 28 مهنة مغلقة ومقيدة أمام العمالة الوافدة بينها الحلاقة والحراسة واعمال البيع معطلون عن العمل يلوحون بالتصعيد للمطالبة بحقّهم في الحصول على فرص عمل لائقة النواصرة يتحدث عن اختراق صفحته على فيسبوك.. وموازنة النقابة للعام القادم - فيديو الصحة تطلب من المدينة الطبية تقارير الغنميين لتقييم امكانية زراعة رئة له معلمو اضافي للسوريين يحتجون على عدم تقاضي رواتب شهري (8، 9).. ويتهمون التربية بتهديدهم ذوو مهندس أردني في السعودية يناشدون الملك التدخل لنقل ابنهم المصاب إلى الأردن الغنميين ينفي تكفّل الحكومة بعلاج حقيقي.. ويقول: وعدت بـ "العلاج التلطيفي" فقط اعتصام امام الديوان الملكي للمطالبة بوقف حبس المدين - صور الأمن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض في الزرقاء: الحراسة عليه لحمايته عوض لـ الاردن24: فتح باب تعديل التخصص في عدة جامعات.. وقبلنا جميع المتقدمين في الجامعات غرب عمان تردّ دعوى حلّ مجلس نقابة المعلمين فرح يطالب الخارجية باجراءات عملية للافراج عن هبة وعبدالرحمن: أوضاعهم من سيء إلى أسوأ صبح لـ الاردن24: طرح وثائق عطاء مشروع تحلية مياه البحر العام القادم
عـاجـل :

الجزائر تتأهل للمربع الذهبي بعد "معركة ماراثونية"

الاردن 24 -  
واصل المنتخب الجزائري تألقه بكأس الأمم الأفريقية، ونجح بالوصول لنصف نهائي البطولة، بعد انتصار صعب على كوت ديفوار، في موقعة ربع النهائي الخميس.

وانتصر منتخب "محاربو الصحراء" على "أفيال" كوت ديفوار، بركلات الجزاء الترجيحية، في مواجهة "ماراثونية" اتسمت بالندية في مدينة السويس المصرية.

وتقدمت الجزائر بهدف سفيان فيغولي في الدقيقة 20، قبل أن يعادل جوناثان كوجيا لكوت ديفوار بالدقيقة 62، مستغلا إضاعة مهاجم الجزائر بغداد بونجاح لركلة جزاء مطلع الشوط الثاني.

 
وكان هدف كوجيا هو الهدف الأول الذي تستقبله شباك الجزائر خلال البطولة، بعد أن حافظ على نظافة الشباك في 4 مباريات سابقة.

ونجح منتخب الجزائر بالانتصار بركلات الجزاء، بنتيجة 4-3، بعد أن أهدر ويلفريد بوني الركلة الحاسمة، ليهدي التأهل "للخضر".

وسيلتقي منتخب "الخضر" بنيجيريا في نصف نهائي البطولة، الأحد المقبل، وعينها على بطاقة الوصول لنهائي أمم أفريقيا، للمرة الأولى منذ 1990.