آخر المستجدات
رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير!
عـاجـل :

الجمارك تنفي تهريب خط انتاج مواسير بلاستيك إلى العراق: خرج بموجب بيان أصولي

الاردن 24 -  
نفت دائرة الجمارك العامة ما تردد في وسائل اعلام عراقية حول تهريب "خط انتاج مواسير بلاستيك" من الأردن إلى العراق.

جاء ذلك في تعليقها على نبأ "ضبط السلطات العراقية معمل متكامل لانتاج الأنابيب البلاستيكية محمّل على (8) شاحنات من الجانب الأردني، متضمنا (5) خطوط انتاج مواسير بلاستيك، و(50) قالب، و(200) قطعة غيار، بالاضافة إلى طابعات وخلاط مكسر وجاروشة بلاستيك تستخدم في انتاج الأنابيب"

وقالت دائرة الجمارك في بيان صحفي وصل الاردن24 إنه وبالنسبة للموضوع المتعلق بتهريب خط انتاج مواسير بلاستيك للجانب العراقي، "فقد تم اخراج المحتويات المذكورة بموجب بيان صادر (مسرب اخضر) اصولي رقم 5221/1/205/2019 تاريخ 9/7/2019 والمحمل على (8) سيارات اردنية ارقامها مثبتة على متن البيان المذكور وتم تخريجها اصولا وجميع الوثائق المرفقة بالبيان صحيحة".