آخر المستجدات
الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور ​الاحتلال يهاجم مصلي حملة "فجر الكرامة" بالمسجد الأقصى إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي المعتقل الزعبي يواصل اضرابه عن الطعام احتجاجا على استمرار توقيف الناشطين نصيرات ينفي قمع بعض المشرفين أثناء الاحتجاج: تحدثوا بحرية دون منعهم أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد الكيلاني يطالب بالغاء الضريبة عن الأدوية.. ويستغرب عدم شمولها بقرار الحكومة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء راصد ينشر أسماء النواب الموافقين على الموازنة - صور مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو ارادة ملكية بالموافقة على قانون الخدمة في القوات المسلحة: شروط جديدة للتجنيد والترفيع والمكافآت - تفاصيل حماية المستهلك: أغلب السلع التي خفضت الحكومة ضريبتها غير ضرورية
عـاجـل :

الحباشنة: سأمثل أمام المدعي العام الأحد.. وأنا أدفع ثمن مواقفي.. ومجلس النواب لم يحرك ساكنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب صداح الحباشنة أن مكتب المدعي العام بمحافظة الكرك أبلغه بضرورة التواجد يوم الأحد المقبل للمثول أمامه إثر الدعوى القضائية التي حركها محافظ الكرك بحقه.

وتساءل الحباشنة فيما إذا كانت القضية أقيمت بتحريض من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير الداخلية سلامة حماد، مشيرا إلى أن هذه القضية سابقة في تاريخ البرلمان الأردني نظرا لضعف مجلس النواب.

وقال إنه لايخشى المحكمة ولا القضاء وكنت أتوقع هذا وأنا أدفع ثمن مواقفي دفاعا عن الشعب الأردني الذي أستند له وليس إلى مجلس النواب الساقط شعبيا. 

ولفت إلى أن المجلس لم يحرك ساكنا بعد إبلاغه بقرار تقديم شكوى بحقه ولم يتصل أي أحد من النواب للاستفسار عما جرى معه مشيرا إلى أنه كان يقوم بدوره الرقابي الذي منحه إياه الدستور الأردني أثناء الاحتجاجات التي حصلت في الكرك.