آخر المستجدات
الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم
عـاجـل :

الحباشنة: سأمثل أمام المدعي العام الأحد.. وأنا أدفع ثمن مواقفي.. ومجلس النواب لم يحرك ساكنا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد النائب صداح الحباشنة أن مكتب المدعي العام بمحافظة الكرك أبلغه بضرورة التواجد يوم الأحد المقبل للمثول أمامه إثر الدعوى القضائية التي حركها محافظ الكرك بحقه.

وتساءل الحباشنة فيما إذا كانت القضية أقيمت بتحريض من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير الداخلية سلامة حماد، مشيرا إلى أن هذه القضية سابقة في تاريخ البرلمان الأردني نظرا لضعف مجلس النواب.

وقال إنه لايخشى المحكمة ولا القضاء وكنت أتوقع هذا وأنا أدفع ثمن مواقفي دفاعا عن الشعب الأردني الذي أستند له وليس إلى مجلس النواب الساقط شعبيا. 

ولفت إلى أن المجلس لم يحرك ساكنا بعد إبلاغه بقرار تقديم شكوى بحقه ولم يتصل أي أحد من النواب للاستفسار عما جرى معه مشيرا إلى أنه كان يقوم بدوره الرقابي الذي منحه إياه الدستور الأردني أثناء الاحتجاجات التي حصلت في الكرك.