آخر المستجدات
شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام استمرار الاحتجاجات على مقتل جورج فلويد.. صدامات واعتقالات بواشنطن مع بدء حظر التجول المياس لـ الاردن24: استمرار عزل 3 مناطق في اربد.. و10 مصابين يتلقون العلاج في الملك المؤسس مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية

الحباشنة يحذّر وزير الداخلية: "كسر الخشوم" لن يجدي نفعا مع أهل الكرك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر النائب صداح الحباشنة وزير الداخلية سلامة حماد من محاولات نقل الحافلات إلى المجمع الجديد بالقوة ورغما عن ارادة أبناء محافظة الكرك، واصافا تلك الخطوة بأنها تحدّ لأهالي الكرك لن يُسمح به.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن الحكومة قررت اقامة مشروع المجمع "الفاشل" دون اجراء دراسات عن المكان واستشارة أهالي الكرك الذين يُفترض أنهم المستفيدون منه، وقررت اقامة مجمع بعيد عن المدينة والوسط التجاري، ما أضر بمصالح التجار وأصحاب الحافلات.

ولفت إلى أن حماد نفسه، حاول عام 2016 انفاذ تلك الخطوة، فكان الردّ اضرابا عاما في المدينة واغلاق الشوارع بالحافلات، مرجحا تكرار تلك المظاهر في حال أصر وزير الداخلية على قراره الذي "سنكون له بالمرصاد".

وطالب الحكومة بالبحث عن حلّ لمكلة المجمع وتحويله الى مشروع يستفيد منه المواطنون، مشيرا إلى أن محاولات "كسر الخشوم" لن تجدي نفعا مع أهالي الكرك.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies