آخر المستجدات
تونس.. رئيس منتخب باغلبية ساحقة ..في الليلة الظلماء اطل البدر التصفية الإجبارية لـ " المول للإستثمار" جانبت الصواب وتجاوزت على مواد قانون الشركات اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل العمل: 28 مهنة مغلقة ومقيدة أمام العمالة الوافدة بينها الحلاقة والحراسة واعمال البيع معطلون عن العمل يلوحون بالتصعيد للمطالبة بحقّهم في الحصول على فرص عمل لائقة النواصرة يتحدث عن اختراق صفحته على فيسبوك.. وموازنة النقابة للعام القادم - فيديو الصحة تطلب من المدينة الطبية تقارير الغنميين لتقييم امكانية زراعة رئة له معلمو اضافي للسوريين يحتجون على عدم تقاضي رواتب شهري (8، 9).. ويتهمون التربية بتهديدهم ذوو مهندس أردني في السعودية يناشدون الملك التدخل لنقل ابنهم المصاب إلى الأردن الغنميين ينفي تكفّل الحكومة بعلاج حقيقي.. ويقول: وعدت بـ "العلاج التلطيفي" فقط اعتصام امام الديوان الملكي للمطالبة بوقف حبس المدين - صور الأمن يوضح حيثيات الاعتداء على ممرض في الزرقاء: الحراسة عليه لحمايته عوض لـ الاردن24: فتح باب تعديل التخصص في عدة جامعات.. وقبلنا جميع المتقدمين في الجامعات غرب عمان تردّ دعوى حلّ مجلس نقابة المعلمين

الحباشنة يحذّر وزير الداخلية: "كسر الخشوم" لن يجدي نفعا مع أهل الكرك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر النائب صداح الحباشنة وزير الداخلية سلامة حماد من محاولات نقل الحافلات إلى المجمع الجديد بالقوة ورغما عن ارادة أبناء محافظة الكرك، واصافا تلك الخطوة بأنها تحدّ لأهالي الكرك لن يُسمح به.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن الحكومة قررت اقامة مشروع المجمع "الفاشل" دون اجراء دراسات عن المكان واستشارة أهالي الكرك الذين يُفترض أنهم المستفيدون منه، وقررت اقامة مجمع بعيد عن المدينة والوسط التجاري، ما أضر بمصالح التجار وأصحاب الحافلات.

ولفت إلى أن حماد نفسه، حاول عام 2016 انفاذ تلك الخطوة، فكان الردّ اضرابا عاما في المدينة واغلاق الشوارع بالحافلات، مرجحا تكرار تلك المظاهر في حال أصر وزير الداخلية على قراره الذي "سنكون له بالمرصاد".

وطالب الحكومة بالبحث عن حلّ لمكلة المجمع وتحويله الى مشروع يستفيد منه المواطنون، مشيرا إلى أن محاولات "كسر الخشوم" لن تجدي نفعا مع أهالي الكرك.