آخر المستجدات
النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية الصحة تحذّر.. واسحق لـ الاردن24: ارتفاع اصابات كورونا عن (10) لسبعة أيام ينقلنا إلى متوسط الخطورة التربية لـ الاردن24: لم نتواصل مع أوائل التوجيهي.. والنتائج مازالت قيد التدقيق النعيمي لـ الاردن24: استثناء التربية من وقف التعيينات قيد الدراسة.. ونريد تعيين معلمين جابر لـ الاردن24: لا قرار جديد بشأن الحظر.. وأي اجراء جديد سيراعي الوضع الوبائي والاقتصادي بسبب كورونا والفساد.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون مطالبين برحيل نتنياهو جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع

الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات

الاردن 24 -  
نفت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ما نشرته إحدى القنوات المحلية حول إعادة الحكومة فرض ضريبة المبيعات العامة على المعقمات والكمامات، مؤكدة أن الحكومة خفضت ضريبة المبيعات على تلك المنتجات منذ شهر آذار الماضي.

وقالت دائرة الضريبة في بيان صحفي، إنه "وبهدف اظهار الحقيقة والواقع الذي تم فان دائرة ضريبة الدخل والمبيعات تؤكد على انه لم يتم فرض اية ضرائب جديدة وإن ما تم من قبل الحكومة خلال شهر آذار تخفيض ضريبة المبيعات العامة على المعقمات والكمامات من (16%) الى (1%) وأن إخضاعها الى نسبة (1%) بدلاً من الاعفاء كان بناء على طلب من القطاع الصناعي".

وأوضحت دائرة الضريبة ، أن قرار الحكومة بتخفيض ضريبة المبيعات عن الكمامات والمعقمات يهدف الى تخفيض كلفة مدخلات الإنتاج للكمامات والمعقمات بشكل يمكن القطاع الصناعي الوطني من المنافسة وتخفيض كلفة هذه المواد على المستهلك الأردني.
 
Developed By : VERTEX Technologies