آخر المستجدات
عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة لوكسمبورغ: ضم الضفة الغربية يعكس قانون الغاب الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

الحياري: لن يتم تحميل المشتركين كلف إضافية بسبب تأخر قراءة عدادات الكهرباء

الاردن 24 -  
اكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري ان الهيئة ستضع الية لاحتساب قيم فواتير الكهرباء للمشتركين الذين تعذر ويتعذر قراءة عداداتهم خلال فترة حظر التجول وبما يحقق العدالة للمشتركين وعدم تحميلهم اية كلف إضافية تنجم عن طول فترة الاستهلاك.

وقال في تصريح صحفي اليوم الاحد، انه قد تعذر على شركات توزيع الكهرباء قراءة عدادات المشتركين منذ بداية حظر التجول المعتمد للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وان هذا النشاط سيبقى معلقا حاليا، التزاما بالتعليمات والقرارات الحكومية للتعامل مع الفيروس.

وأوضح، ان شركات توزيع الكهرباء ستواصل العمل على تقديم خدمة إيصال التيار الكهربائي للمشتركين، ومعالجة اية انقطاعات كهربائية تتعرض لها شبكة التوزيع، مع مراعاة التعليمات الحكومية النافذة خلال مرحلة حظر التجول.

 
Developed By : VERTEX Technologies