آخر المستجدات
سيناريو العام الدراسي المقبل: تقسيم الصفوف ومزيج من التعليم الإلكتروني والمباشر واشنطن تنتقد تقريرا أمميا حول عملية قتل قاسم سليماني وفاة خمسيني في مشاجرة جماعية بالمفرق الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا تسجيل 8 حالات شفاء من فيروس كورونا الإفراج عن أحمد عويدي العبادي وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق العضايلة: لا اصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن ليوم الأربعاء عاملون في الرأي يعتصمون أمام مبنى الصحيفة.. والادارة تصرف رواتب نيسان وأيار طلبة الجرايات في اليرموك يناشدون رئيس الجامعة.. وكفافي: أين الظلم؟! الشوبكي يوجه انتقادات لاذعة لاستراتيجية الطاقة: نسخة مكررة.. ولم تتطرق للضريبة المقطوعة! فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي سيف لـ الاردن24: قد نلجأ لتوزيع بعض موظفي هيئات النقل.. ولن نستغني عن أحد عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية التعليم العالي لـ الاردن24: قبول طلبة الدورة التكميلية في الجامعات يعتمد على موعدها النعيمي حول طلبة البرامج الدولية: لا نعتمد علامة مدرسية.. وبرنامج البكالوريا اعتمد التنبؤ التنمية والتشغيل: قمنا بتأجيل أقساط أشهر (7،6،5،4) دون فوائد ولا غرامات الناصر لـ الاردن24: فترة ولاية الأمناء والمدراء العامين ستكون مقيّدة بأربع سنوات قابلة للتجديد

الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة

الاردن 24 -  

أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أن الديوان فرغ من فرز الطلبات التي تقدّمت لملء شاغر أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، وسيتم ابلاغ المتقدمين بواقع طلباتهم بعد الفرز، لغايات الإعتراض للراغبين.


وأشار الناصر  أن ديوان الخدمة كان نشر اعلانا مفتوحا لغايات ملء شاغر أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، واستقبلنا عددا من الطلبات، خلال مدة محددة أعلن عنها في حينه، كما تم وضع شروط للتقدّم للوظيفة.


ولفت الناصر إلى أنه بعد انتهاء مدة تقديم الطلبات، عمل ديوان الخدمة على فرز الطلبات، تم رفض عدد منها لعدم التزامها بشروط الوظيفة التي أعلن عنها، منبها لوجود فترة اعتراض مدتها ثلاثة أيام للراغبين بالإعتراض، ومن باب الشفافية ودقة الإجراءات يتم ابلاغ المتقدمين بطلبات التوظيف بواقع الطلب، ويمكنهم الإعتراض خلال ثلاثة أيام.


وبين الناصر، أنه بعد فترة الإعتراض، سيتم احالة الأسماء للجان المختصة، وصولا لآخر قائمة ترفع للجنة الوزارية التي تجري المقابلات الشخصية وتنسب بالأسماء النهائية لمجلس الوزراء.


وعن تعيينات الوظائف الإعلامية القيادية الثلاث، قال الناصر أن الإجراءات الآن في مراحلها النهائية، لإجراء المقابلات الشخصية لمن قبلت طلباتهم لهذه المرحلة، من خلال اللجنة الوزراية.

الدستور

 
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies