آخر المستجدات
اجواء باردة وماطرة اليوم الجمعة ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد - وثيقة تطوّرات تبرق وترعد على جبهة الكرك_ الطفيلة رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي
عـاجـل :

الخشمان يطالب بايقاف الدعم المالي للأحزاب السياسية: يجب أن تكون مستقلة برأيها ومواقفها

الاردن 24 -  
 
طالب النائب السابق ورئيس حزب الاتحاد الوطني، الكابتن محمد الخشمان، بايقاف الدعم المالي الحكومي المقدم للأحزاب السياسية، قائلا إن هذا الدعم من شأنه تكبيل الأحزاب وفرض قيود مسبقة على حركتها ومواقفها.

وقال الخشمان خلال لقاء معايدة جمعه بأعضاء وأصدقاء الحزب، الثلاثاء، إن ايقاف الدعم المالي أساسي لضمان استقلالية مواقف الأحزاب وآرائها، وتحريرها من أية قيود، وضمان عدم اتباعها ما تمليه عليها الحكومة من توجيهات.

وشدد الخشمان على ضرورة تعديل قانوني الأحزاب والانتخاب، وبما يدعم التوجهات الرسمية نحو الاصلاح السياسي الشامل، ودعم الأحزاب والقوى السياسية من خلال الحوارات المستمرة والجادة.