آخر المستجدات
الحباشنة يكتب: نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور أبو علي: الحكومة خفضت ضريبة المبيعات على الكمامات والمعقمات إلى 1% أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الأمن: وفاة خمسيني وحرق خمسة منازل اثر مشاجرة مسلحة في خشافية الدبابية لأول مرة.. قرار سعودي هام يخص صلاة عيد الأضحى الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة إعلان مشروع نظام التعيينات في السلك الحكومي وآلياته حياصات لـ الاردن24: السياحة العلاجية "منجم الاقتصاد الوطني" .. وهكذا نحول الأزمة لفرصة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات

الخشمان يكتب: اتباع التعليمات عنوان المرحلة

الكابتن محمد الخشمان
الحمد والشكر لله عزوجل وكل الاحترام والتقدير للشعب الاردني الواعي والملتزم الذي التزم بالتعليمات والحمدالله على سلامة المنعافين جميعا وهذا انجاز يسجل للقيادة الحكيمه لجلالة الملك الذي كان السباق عالميا في توجيه كافة الجهات التنفيذيه المحليه للدخول في مرحلة الاحتواء والعزل الاجتماعي والتعقيم وتنظيف البيئه الاردنيه لتكون الاردن في الطليعه العالميه في محاربة الامراض والاوبئه الفتاكه .

 اليوم ونحن نحتفل بتعافي اخواننا المصابين فيجب علينا استكمال مرحلة الاحتواء والتعافي والعزل الاجتماعي والتحلي بروح المسؤوليه المجتمعيه واطاعة ولي الامر بدأ من راس الهرم ووصولا الى العائله الصغيره . الاطاعه واتباع التعليمات وتنفيذ الواجبات هو عنوان المرحلة الحاليه لنصل الى الشفاء التام ونستكمل تنظيف ما تبقى من الفيروسات والبكتيريا الضاره والانبعاثات السامه في اجواء اردننا الغالي .

 الاجراءات والتعليمات الحكوميه ستقودنا الى بر الامان اذا ما تم اتباعها . لنتذكر جميعا ان من هم في الميدان هم ايضا لهم عائلات وهم ايضا يوصلون الليل بالنهار للحفاظ على ارواح الاردنيين والمقيمين على تراب الوطن لنتذكر ان لاجسادهم طاقه وعلينا مساعدتهم بكافة الوسائل ليستطيعوا الحصول على قسط من الراحه حتى يستطيعوا الاستمرار في الواجبات المنوطه بهم . لنعمل معا ضمن مفهوم الوحده الوطنيه الحقيقيه ومن ضمن مفهوم المسؤوليه المجتمعيه الحقيقيه للتخفيف عنهم والمساهمه كل في موقع سكناه وضمن موقع ادارته وقيادته لعائلته ومنطقته الجغرافيه ولنكون جميعا جندا مطيعين وملتزمين لخدمة انفسنا وحاراتنا ومناطقنا ومجتمعنا ووطننا الصغير والكبير والعالم الانساني اجمع . 

الاخبار المطمئنه سواء كانت بالتعافي او بالاشراف على الانتهاء من مرحلة الاحتواء او ايجاد العلاجات واللقاح اللازم او اكتشاف اجهزة الكشف السريع والذاتي وتوفيرها بالسرعة الممكنه وتقلص الغازات السامه في طبقات الجو وزيادة نسبة الاوكسجين في طبقات الجو الى غير ذلك من الاخبار والمعلومات الايجابيه تحتاج منا وقفة تامل بان الله الرحيم في هذه الارض ومن عليها وضعنا في طريق النصر وللحفاظ على الارض ومن عليها ولنعمر بها وعليها ولنعيد تنظيم انفسنا وحياتنا والعالم اجمع بعدما وصلنا الى العشوائيه وحالة من الخروج عن التنظيم الرباني في مناحي حياتنا . 

هذه دعوة وطنيه من مواطن اردني جندي من جنود الوطن اليكم جميعا باعادة تنظيم مناحي حياتكم واطاعة ولي الامر والالتزام بالاخلاق والتعليمات والقوانين والانظمه المحليه والعالميه والاخلاقيه ليكون الانسان اغلى ما نملك محليا وعالميا .

الكابتن محمد الخشمان
جندي من جنود الاردن وقيادته الهاشميه

 
Developed By : VERTEX Technologies