آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

الخشمان يكتب: اتباع التعليمات عنوان المرحلة

الكابتن محمد الخشمان
الحمد والشكر لله عزوجل وكل الاحترام والتقدير للشعب الاردني الواعي والملتزم الذي التزم بالتعليمات والحمدالله على سلامة المنعافين جميعا وهذا انجاز يسجل للقيادة الحكيمه لجلالة الملك الذي كان السباق عالميا في توجيه كافة الجهات التنفيذيه المحليه للدخول في مرحلة الاحتواء والعزل الاجتماعي والتعقيم وتنظيف البيئه الاردنيه لتكون الاردن في الطليعه العالميه في محاربة الامراض والاوبئه الفتاكه .

 اليوم ونحن نحتفل بتعافي اخواننا المصابين فيجب علينا استكمال مرحلة الاحتواء والتعافي والعزل الاجتماعي والتحلي بروح المسؤوليه المجتمعيه واطاعة ولي الامر بدأ من راس الهرم ووصولا الى العائله الصغيره . الاطاعه واتباع التعليمات وتنفيذ الواجبات هو عنوان المرحلة الحاليه لنصل الى الشفاء التام ونستكمل تنظيف ما تبقى من الفيروسات والبكتيريا الضاره والانبعاثات السامه في اجواء اردننا الغالي .

 الاجراءات والتعليمات الحكوميه ستقودنا الى بر الامان اذا ما تم اتباعها . لنتذكر جميعا ان من هم في الميدان هم ايضا لهم عائلات وهم ايضا يوصلون الليل بالنهار للحفاظ على ارواح الاردنيين والمقيمين على تراب الوطن لنتذكر ان لاجسادهم طاقه وعلينا مساعدتهم بكافة الوسائل ليستطيعوا الحصول على قسط من الراحه حتى يستطيعوا الاستمرار في الواجبات المنوطه بهم . لنعمل معا ضمن مفهوم الوحده الوطنيه الحقيقيه ومن ضمن مفهوم المسؤوليه المجتمعيه الحقيقيه للتخفيف عنهم والمساهمه كل في موقع سكناه وضمن موقع ادارته وقيادته لعائلته ومنطقته الجغرافيه ولنكون جميعا جندا مطيعين وملتزمين لخدمة انفسنا وحاراتنا ومناطقنا ومجتمعنا ووطننا الصغير والكبير والعالم الانساني اجمع . 

الاخبار المطمئنه سواء كانت بالتعافي او بالاشراف على الانتهاء من مرحلة الاحتواء او ايجاد العلاجات واللقاح اللازم او اكتشاف اجهزة الكشف السريع والذاتي وتوفيرها بالسرعة الممكنه وتقلص الغازات السامه في طبقات الجو وزيادة نسبة الاوكسجين في طبقات الجو الى غير ذلك من الاخبار والمعلومات الايجابيه تحتاج منا وقفة تامل بان الله الرحيم في هذه الارض ومن عليها وضعنا في طريق النصر وللحفاظ على الارض ومن عليها ولنعمر بها وعليها ولنعيد تنظيم انفسنا وحياتنا والعالم اجمع بعدما وصلنا الى العشوائيه وحالة من الخروج عن التنظيم الرباني في مناحي حياتنا . 

هذه دعوة وطنيه من مواطن اردني جندي من جنود الوطن اليكم جميعا باعادة تنظيم مناحي حياتكم واطاعة ولي الامر والالتزام بالاخلاق والتعليمات والقوانين والانظمه المحليه والعالميه والاخلاقيه ليكون الانسان اغلى ما نملك محليا وعالميا .

الكابتن محمد الخشمان
جندي من جنود الاردن وقيادته الهاشميه

 
Developed By : VERTEX Technologies