آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

الخشمان يهيب بالمواطنين عدم تداول فيديو حادثة جرش

الاردن 24 -  
ناشد الكابتن محمد الخشمان، رئيس مجلس إدارة الأردنيّة للطيران، المواطنين الأردنيّين عدم تداول أي فيديو مسيء للإقتصاد الوطني، خاصّة فيما يتعلّق بحادثة جرش المؤسفة.

وقال الخشمان إن الحوادث تحصل في كل دول العالم، ولكن لا يجوز التشهير بطريقة مسيئه للوطن واقتصاده.

 ونوّه بضرورة "المحافظة على الوطن، وما تبقى من إمكانياتنا، والابتعاد عن الإعلام الأعلام المسيء"، مشدّدا على أن "الوحدة الوطنية وحب الوطن يجب ترجمتهما إلى افعال وليس اقوال فقط".

وقال: "لنستخدم عقلنا قبل نقل أية معلومه تسيء إلى مجتمعنا عالميا، و لندع أصحاب الإختصاص في الدولة يتخذون إجراءاتهم دون ضغط من الرأي العام".

وأضاف: "لندع الإعلام لأصحاب الإختصاص ونبتعد عن التشهير بمقدّراتنا الوطنيّة وإمكانياتنا.. لنعمل يدا بيد كي نحافظ على أبنائنا وأخلاقهم وأدمغتهم من الدخول في دوامة التفكير بالعنف، وغيره من أدوات فساد الأخلاق وهدم البنيان".

وتابع: " لنحمد الله على وجود وطن متماسك لغاية الآن يأوينا جميعا .. اللهم اني قد بلغت".
 
Developed By : VERTEX Technologies