آخر المستجدات
مياه الأمطار تداهم أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق
عـاجـل :

الخصاونة ل الأردن 24: ثماني شركات جديدة تقدمت للترخيص للعمل في قطاع النقل السياحي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف وزير النقل أنمار الخصاونة عن أن 8 شركات نقل سياحي  جديدة تقدمت للترخيص بعد إقرار الإعفاءات الضريبية والجمركية من قبل الحكومة.

وأضاف الخصاونة ل الأردن 24 أن شركة واحدة أكملت شروط الترخيص والأخرى قيد الإجراءات وفقا للتعليمات والأنظمة الصادرة بهذا الخصوص.

وقال إن الشركات القائمة قامت أيضا بتحديث أسطولها وقامت بإدخال حافلات جديدة للخدمة واستفادت من قرار الإعفاءات من الرسوم الجمركية والضريبية الذي صدر عن مجلس الوزراء مؤخرا.

ولفت إلى أن هذه الشركات ستسهم في تطوير قطاع النقل السياحي وستؤثر بشكل مباشر على تجويد خدمة السياحة في المملكة  مشيرا إلى أن القطاع كان يعاني من النقص في الحافلات وعدم تحديثها.