آخر المستجدات
البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة البطاينة لـ الاردن24: لا نية لخصخصة مؤسسة التدريب المهني التعليم العالي تنتظر موافقة على تخصيص 5 مليون لزيادة عدد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية حماس: حديث الجبير يخالف الإجماع العربي ويروج لصفقة القرن السلطة الفلسطينية: مؤتمر دولي للسلام لمواجهة صفقة القرن برشلونة يعبر محطة خيتافي بثنائية ويلحق بريال مدريد في صدارة "الليغا"
عـاجـل :

الخضيري يطالب بدعوة ديوان المحاسبة لمراقبة صرف الأموال في نقابة المقاولين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نائب نقيب مقاولي الانشاءات الأردنيين، المهندس أيمن الخضيري، بالطلب من ديوان المحاسبة التدخل من أجل فرض رقابته على بعض الاجراءات والممارسات وتحديدا المتعلقة بأسس صرف أموال النقابة.

وقال الخضيري لـ الاردن24 إنه وجّه مذكرة رسمية تتضمن العديد من شبهات التجاوزات في صرف أموال النقابة، محذّرا نقيب المقاولين أحمد اليعقوب من هدر أموال المقاولين بشكل غير مبرر.

وأضاف إن هناك شبهة تجاوزات مالية واستضافة لوفود في فنادق خمسة نجوم بشكل غير مبرر، وقد تمّ مخاطبة النقيب بها ولم يستجب، داعيا جميع الهيئات الرقابية للتحرك من أجل وقف هذا النزيف الحاصل بأموال النقابة على حساب الهيئة العامة.

إلى ذلك، أشارت مصادر الاردن24 إلى احتمالية حلّ مجلس النقابة الحالي وتكليف لجنة لادارة النقابة من قبل وزير الاشغال تمهيدا لاجراء انتخابات جديدة.