آخر المستجدات
عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال الارصاد الجوية تصدر عدة تحذيرات ليوم غد عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر أطباء وزارة الصحة يتجهون للتصعيد والاضراب.. ويتمسكون بمطالبهم اتفاق تهدئة بين الجهاد والاحتلال في غزة.. والصحة: 34 شهيدا و111 جريحا حصيلة العدوان
عـاجـل :

اصابة 4 أشخاص بحريق داخل رصيف النفط في العقبة

الاردن 24 -  
 بينت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بأن فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني العقبة تعاملت مساء اليوم مع حريق شب في أحد الخطوط الناقلة للنفط الخام أثناء عمل صيانة لخط ناقل فيه بقايا من من مادة النفط؛ الأمر الذي أدى إلى اشتعال محدود في الخط والذي يبلغ قطره (24) أنش داخل رصيف النفط بالمنطقة الجنوبية في الدرة، حيث نتج عن الحريق اصابة اربعة اشخاص؛ ثلاثة منهم بحروق متوسطة في الجسم، وواحدة برضوض مختلفة في الجسم .

وقالت إدارة الإعلام أن فرق الإطفاء وفرق المواد الخطرة عملت على اخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره الى الأماكن المجاورة ووقف تسرب بقايا النفط الخام الموجود داخل الخط الناقل، في حين عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري.