آخر المستجدات
مباشر || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين هلسة والشخشير.. ويواصل النظر برفع الحصانة عن غازي الهواملة وصداح الحباشنة النيران تلتهم مدرسة في الرمثا: تعرض 27 معلما وطالبا لضيق تنفس.. والنعيمي يتوجه إلى الموقع طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين
عـاجـل :

الدفاع المدني يكشف تفاصيل حادثة حريق مسكن الشونة

الاردن 24 -  

قال الناطق باسم المديرية العامة للدفاع المدني، إياد العمرو إن حادثة حريق مسكن الشونة الجنوبية اسفرت عن وفاة 8 اطفال و4 سيدات ورجل واحد جميعهم يحملون الجنسية الباكستانية.

واضاف العمرو أن الحريق الذي التهم مسكنا مصنوعا من الزينكو، وقع عند الساعة الثانية و8 دقائق فجر الاثنين.

وبين أن الادلة الأولية تشير إلى أن سبب نشوب الحريق هو تماس كهربائي، مؤكدا تشكيل لجنة مختصة لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الحريق.