آخر المستجدات
النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا

الدكتور رياض أمين العكور في ذمة الله

الاردن 24 -  
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره
إنتقل إلى رحمة الله "الدكتور رياض أمين العكور"

رحمه الله واسكنه فسيح جناته ..

اللهم ارحمه و اغفر له ذنوبه و عافه و اعف عنه
واكرم نزله ووسع مدخله و اغسله اللهم بالماء
والثلج و البرد و نقه اللهم من الذنوب و الخطايا
كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه
اللهم اسكنه الجنه
واحشره اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين...

اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لابي وارحمه وعافه واعف عنها ونقه من الذنوب والخطايا كما ينق الثوب الابيض من الدنس.
اللهم ابدله دار خير من داره واهلا خيرا من اهله وزوجا خير من زوجه وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.
اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هى اهله. اللهم آنس فى وحدته وآنسه فى وحشته وآنسه فى غربته .
اللهم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود.

اسالكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير
ودعواتكم لنا الله يصبرنا .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies