آخر المستجدات
اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!!

الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب

الاردن 24 -  
أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أن مجلس النواب سيرفض وجود أي ضرائب جديدة في موازنة العام القادم.

جاء ذلك في تصريحات صحفية مشتركة أدلى بها الطراونة ورئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عقب لقاء جمعهما وعدد من رؤساء اللجان النيابية والوزراء في مجلس النواب، الخميس.

ومن جانبه، أكد الرزاز أن العام القادم سيشهد مراجعة لرواتب وأجور العاملين في القطاع العام وذلك بالتعاون والتنسيق مع النقابات المهنية وديوان الخدمة المدنية.

ولفت إلى أن نسبة الرفع لن تكون كبيرة لكون الاردن يمرّ بمرحلة ليست سهلة، مستدركا بالقول إن الحكومة ستتوخى العدالة في رفع الرواتب.
 
Developed By : VERTEX Technologies