آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام استمرار الاحتجاجات على مقتل جورج فلويد.. صدامات واعتقالات بواشنطن مع بدء حظر التجول المياس لـ الاردن24: استمرار عزل 3 مناطق في اربد.. و10 مصابين يتلقون العلاج في الملك المؤسس مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

الرزاز يوجه رسالة لطلبة التوجيهي والمدارس.. ويقول إننا حققنا نجاحا باهرا في التعليم عن بعد

الاردن 24 -  
اكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اننا فخورون بما حققه الطلاب والمعلمون واولياء الامور على صعيد التعلم عن بعد.

وقال الرزاز في فيديو مصور من خلال التقنية التي يستخدمها المعلمون لاعطاء الدروس، ان ما حصل خلال الاسابيع الثلاثة الماضية من تعلم ابنائنا الطلبة بشكل يومي ومستمر امر رائع للغاية مضيفا "رائع تواصلكم وتفاعلكم مع هذه الدروس".

واعرب عن فخره بما حققه الطلبة وقدرتهم على التأقلم بهذه العطلة التي يشعر فيها غالبية الطلبة بالملل والرغبة في التعلم، مؤكدا ان التعلم عن بعد له فوائد كبيرة بحيث يتيح للطلبة اعادة الدرس اكثر من مرة في حال عدم فهمه وخلال اوقات مختلفة، وحتى متابعة دروس لصفوف اعلى.

ووجه الرزاز رسالة لطلاب التوجيهي، مؤكدا اننا قلبا وقالبا معكم حاثا اياهم على التركيز على الدروس والفهم والتعلم لافتا الى ان وزارة التربية والتعليم لديها جميع التفاصيل المتعلقة بالامتحان.

كما وجه رئيس الوزراء رسالة الى اولياء امور الطلبة، مؤكدا اهمية دورهم سيما بهذه الاوقات التي يشعر بها الابناء بالخوف والقلق نتيجة ما يحدث، مشيرا الى ضرورة الاستماع لهم في تعبيرهم عن انفسهم بطرق متعددة.

وقال، ان تفاعل اولياء الامور حول المادة التعليمية مهم جدا ويسهم في المساعدة بإنجاح هذه العملية ومؤكدا على اهمية التغذية الراجعة وملاحظات الاهالي بشان الدروس وعملية التعلم عن بعد التي يجري التحسين عليها بشكل مستمر.

واكد، ان هذا تحد كبير للاردن والاردنيين، لافتا الى ثقة جلالة الملك العالية بنجاحنا بهذا الامر "وقد حققنا نجاحا باهرا في التعلم عن بعد".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies