آخر المستجدات
توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات "الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء" عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن العضايلة: لدينا خطة جاهزة بشأن المغتربين.. وقرار مرتقب بشأن صلاة التراويح كيف غيّر كورونا الحياة كما نعرفها حول العالم خلال 100 يوم فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة! العضايلة: لن يُستثنى من حظر التجول سوى الكوادر الطبية وعدد محدود من المسؤولين والعمال جابر: تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (11) حالة.. ووفاة مصاب كي لا ننسى.. التاسع من نيسان يعود بذاكرة الموت في بغداد ودير ياسين الحموري: سيتم استئناف بيع الخبز الصغير وفتح المزيد من القطاعات التجارية والصناعية لليوم الخامس على التوالي.. لا اصابات بفيروس كورونا في اربد.. وانتظار نتائج 170 عينة تعميم من البنك المركزي بشأن أرباح البنوك الأردنية والأجنبية – وثيقة الصناعة والتجارة تصدر إجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة ومجالس إدارة الشركات عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل بعد معالجة مشاكل تقنية حملة: مدارس خاصة أجبرت معلمين على الاستقالة البطاينة لـ الاردن24: موظفو القطاع العام محكومون بنظام الخدمة.. ولا علاقة لهم بأمر الدفاع (6) العميد الفراية: سنواصل تكرار حظر التجول الشامل.. ولن نسمح لأحد بخرقه الحديد يطالب الرزاز باعادة النظر بأمر الدفاع (6): 50% من الراتب لا تكفي أجرة سكن
عـاجـل :

الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ وجه الناشط السياسي المعتقل، المضرب عن الطعام، بشار الرواشدة، رسالة إلى الشعب الأردني والحراك الشعبي، من خلال وفد من الحراك وحزب الشراكة والإنقاذ، عند زيارته، جاء فيها: "نحن أصحاب مشروع ورسالة حضارية إنسانية وأخلاقية، نعيش بكرامة أو نموت بشرف.. أنا مستمر بالإضراب عن الطعام، وعلى الجميع الثبات "

وقال نائب الأمين العام لحزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن وضع الرواشدة الصحي يزداد سوء. وتابع: "لاحظنا أثناء زيارته اليوم أن لديه صعوبة في التنفس، وثقل بالحركة، كما أنّه يرفض تناول أي شيء، حتى الماء والملح ".

وأضاف الفلاحات في حديثه لـ الاردن 24: إن بشار ومالك يرفضان فك الإضراب عن الطعام، رغم تراجع وضعهما الصحي، وهما مصمّمان على الاستمرار في إضرابهما لحين الإفراج عنهما او الموت.

وناشد منظمات حقوق الإنسان زيارتهما ومتابعة وضعهما الصحي، نظرا للتراجع الواضح في قدرتهما على الكلام والوقوف، مشيرا إلى أن محامي الدفاع سلم تقريرا للمركز الوطني لحقوق الانسان حول وضعهما الصحي، بناء على طلبهما.

يشار إلى ان المعتقل بشار الرواشدة قد دخل يومه الثالث عشر بالإضراب عن الطعام، في حين دخل المعتقل مالك المشاقبه يومه الحادي عشر.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies