آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

الزراعة: رفض واعادة تصدير 600 طن ارز

الاردن 24 -  
رفضت وزارة الزراعة دخول حوالي 600 طن من مادة الأرز المستورد من بعض دول شرق آسيا، لبلوغ مستوى متبقيات المبيدات المسموح به لدى هذه الدول أعلى من المسموح به في المملكة.

وحسب بيان للوزارة، تم رصد مخالفة وجود متبقيات المبيدات بمستوى مخالف، ما حدا بالوزارة رفض إدخالها إلى السوق الأردني بعد التنسيق مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ومؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنية.

واشار البيان الى انه ومن خلال برنامج رصد متبقيات المبيدات الزراعية في المنتجات البستانية، اطلقت وزارة الزراعة البرنامج الوطني للرقابة على المتبقيات نهاية عام 2018 لفحص الارساليات المعدة للتصدير وفحص أكثر من 900 موقع إنتاج في المناطق الزراعية والمواسم المختلفة وفحص عينات دورية من الأسواق المركزية، كما يتم فحص الارساليات البستانية والمحاصيل الحقلية والبقوليات والارز ومنتجات الحبوب المستوردة عبر المراكز الحدودية. واكد البيان، ان الوزارة ستعمل على تطبيق مستوى متبقيات المبيدات الجديد على كافة الارساليات المستوردة اعتبارا من تاريخ 2019/8/31، مشيرا الى انه تم تبليغ المستوردين الاعضاء في نقابة تجار المواد الغذائية بالالتزام بتنفيذ مستوى متبقيات المبيدات الجديد.