آخر المستجدات
الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو
عـاجـل :

الزرقاء: اعتصام ليلي للافراج عن المعتقلين.. واشادة بانتزاع المعلمين حقوقهم - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - جدد ناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن، مساء الأربعاء، وقفتهم الاحتجاجية الأسبوعية في شارع السعادة وسط مدينة الزرقاء، مؤكدين على مطالبهم التي رفعوها منذ عدة أشهر والمتضمنة اجراء اصلاحات سياسية شاملة والافراج عن المعتقلين.

وأثنى المشاركون على انجاز المعلمين ونجاحهم بانتزاع حقوقهم المعيشية، لافتين إلى استمرار الحراك المطالب بتغيير النهج السياسي والاقتصادي.

وطالبوا بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين، وعلى رأسهم المعتقلان: المحامي نعيم أبو ردنية، والناشط عطا العيسى، مشددين على تواصل وقفاتهم وفعالياتهم لحين الافراج عن المعتقلين وتحقيق كافة مطالبهم.

وأعرب المشاركون عن رفضهم جميع المخططات التي ترمي إلى تصفية القضية الفلسطينية وعلى رأسها صفقة القرن.