آخر المستجدات
المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه
عـاجـل :

الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية

الاردن 24 -  
 
حمّل حزب الشراكة والانقاذ الحكومة مسؤولية التدهور المتسارع للحالة الصحية للمعتقل بشار الرواشدة، والذي بدأ اضرابا عن الطعام منذ لحظة اعتقاله قبل عشرة أيام، مناشدا المركز الوطني لحقوق الانسان والهيئات الحقوقية المختلفة التدخل الفوري للافراج عنه.

وقال الحزب في تصريح صحفي، الأربعاء، إن اعتقال الرواشدة جاء نتيجة مواقفه الوطنية، ونشاطه في مواجهة الفساد والفاسدين، ومناهضة اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني.

وطالب الحكومة بالافراج الفوري عن الرواشدة وكافة معتقلي الرأي، مع التأكيد على عدم معارضة الحزب محاكمة معتقلي الرأي أمام المحاكم المدنية.

وتاليا نصّ التصريح:

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي صادر عن حزب الشراكة والإنقاذ
حول تدهور حالة المناضل المعتقل بشار الرواشدة

يحمل حزب الشراكة والإنقاذ الحكومة وأجهزتها المعنية المختلفة التدهور المتسارع للحالة الصحية للمناضل المعتقل بشار الرواشدة، والذي بدأ الاضراب الكلي عن الطعام منذ لحظة اعتقاله قبل عشرة أيام.

وإننا نناشد المركز الوطني لحقوق الانسان، والهيئات الحقوقية المختلفة، المحلية والدولية، التدخل الفوري للافراج عن المناضل المعتقل، وخصوصا أن اعتقاله ظاهريا كان بسبب القانون غير الدستوري المسمّى بالجرائم الإلكترونية، ولكن السبب الحقيقي يتعلق بمواقف الاستاذ بشار الوطنية، ونشاطه في مواجهة الفساد والفاسدين، ومناهضة اتفاقية الغاز المشؤومة مع العدو الصهيوني.

إن سياسة فرض الأمر الواقع، ومصادرة الحريات العامة بطريقة غير دستورية، تحوّل الأجهزة الرسمية إلى أدوت لتنفيذ ممارسات تشبه أعمال البلطجة والعنف والجماعات الخارجة على القانون، وإن حزب الشركة والانقاذ، ومعه كافة أحرار الوطن لن يقبل بهذا النهج، وسيتصدى له في كل موقع ومحفل.

وبناء على ما سبق فإننا نطالب الحكومة، وهيئة الادعاء العام، الافراج فورا عن الاستاذ بشار الرواشدة وكافة معتقلي الرأي، مع عدم معارضتنا لتقديمهم إلى أي محكمة أردنية مدنية، لتنظر في الشكاوى المقدمة ضدهم، وتقدر الحكم المناسب بشأنهم، مع حرصنا على عدم التدخل في شؤون القضاء.

حمى الله الأردن من الفاسدين والمفرطين


د. خالد أحمد حسنين
الناطق الاعلامي لحزب الشراكة والإنقاذ
19/2/2020م


لمزيد من المعلومات الاتصال مع الأمانة العامة للحزب على الرقم: 065693634




 
Developed By : VERTEX Technologies