آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

"الشرق الأوسط" تحتفل باستقبال طلبتها الجدد للعام الجامعي 2019/2020

الاردن 24 -  
- أقامت جامعة الشرق الأوسط، اليوم الأربعاء، حفلا بمناسبة استقبال الطلبة الجدد للعام الجامعي 2019/2020.
ورحب نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية، الأستاذ الدكتور محمود الوادي، في كلمة افتتاح الحفل، الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع مركز استقطاب الطلبة، وحضره عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والادارية، بالطلبة الجدد، مؤكدا على رسالة جامعة الشرق الأوسط القائمة على معاني صناعة قادة المستقبل، وتهيئة الطلبة لتحمل المسؤوليات في مسيرة التنمية وبناء الوطن.
من جانبه، دعا نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور علاء الحلحولي في كلمة له، الطلبة الجدد للاستثمار في النشاطات التي توفرها جامعة الشرق الأوسط، خاصة ما يتعلق بالنشاطات والمشاريع التي يطلقها مركز الابتكار وريادة الأعمال، وذلك بهدف صقل شخصية الطالب والتعرف على قدراته ومواهبه وتوظيفها.
بدوره، أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور مأمون الحنيطي، أن هذه الفعاليات تمثل فرصة حقيقية لإطلاع الطلبة الجدد على الخدمات المقدمة من الجامعة، مشددا على أنها تمثل جزءا من النشاطات اللامنهجية التي تحرص العمادة على تنظيمها، لما لها من اهمية كبيرة في مسيرة الطلبة، لا سيما وانها تعمل على اكسابهم المهارات المطلوبة التي تؤهلهم لسوق العمل، وتساهم من جانب آخر في خدمة أبناء المجتمع المحلي.
وتخلل الحفل، فقرات فنية قدمها الفنان الأردني حسين السلمان، إضافة لمسابقات ثقافية ورياضية متنوعة، وعروض مسرحية وفنية، أداها طلبة الجامعة، نالت إعجاب الطلبة والحضور.

 
Developed By : VERTEX Technologies