آخر المستجدات
عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال الارصاد الجوية تصدر عدة تحذيرات ليوم غد عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر أطباء وزارة الصحة يتجهون للتصعيد والاضراب.. ويتمسكون بمطالبهم اتفاق تهدئة بين الجهاد والاحتلال في غزة.. والصحة: 34 شهيدا و111 جريحا حصيلة العدوان
عـاجـل :

"الشرق الأوسط" توقع اتفاقيتي تعاون مع جامعتي Silk Way و Silk Road

الاردن 24 -  
 
عمان - أبرمت جامعة الشرق الأوسط مذكرتي تفاهم مشتركة مع جامعة Silk Way الكازاخستانية وجامعة Silk Road الأوزبكستانية، بهدف فتح آفاق تعاون متبادل في مجالات البحوث التربویة ، الأنشطة المنھجیة العلمیة ، والتدریسیة في مجال التعلیم والعلوم.
من جانبه، أشاد رئیس جامعة Silk Way ، الأستاذ الدكتورMadiyar Yunussov ، بسمعة جامعة الشرق الأوسط، ما ینمي الرغبة لتعزیز علاقات وسبل التعاون بین الجانبین، والاتفاقيات العديدة التي أبرمتها جامعة الشرق الأوسط مع جامعات إقليمية وعالمية للاستفادة من الخبرات، والبرامج المشتركة دولیا، وتبادل الأبحاث والمشاریع العلمیة .
وتتضمن بنود الاتفاقیة ، التي وقعها عن جامعة الشرق الأوسط الدكتور بلال الرواشدة، مدير مركز حقوق الانسان، تنظيم تدريب لأعضاء ھیئة التدریس وتبادل الأكادیمیین الداخلیین وطلبة البكالوريوس والماجستیر والدكتوراه، جذب علماء لتقديم المحاضرات، وتنظيم ندوات علمية لطلبة الماجستير، بالإضافة إلى تطوير البرامج التعليمية المشتركة إلى جانب شهادة الدبلوم .