آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

"الشرق الأوسط" توقع اتفاقيتي تعاون مع جامعتي Silk Way و Silk Road

الاردن 24 -  
 
عمان - أبرمت جامعة الشرق الأوسط مذكرتي تفاهم مشتركة مع جامعة Silk Way الكازاخستانية وجامعة Silk Road الأوزبكستانية، بهدف فتح آفاق تعاون متبادل في مجالات البحوث التربویة ، الأنشطة المنھجیة العلمیة ، والتدریسیة في مجال التعلیم والعلوم.
من جانبه، أشاد رئیس جامعة Silk Way ، الأستاذ الدكتورMadiyar Yunussov ، بسمعة جامعة الشرق الأوسط، ما ینمي الرغبة لتعزیز علاقات وسبل التعاون بین الجانبین، والاتفاقيات العديدة التي أبرمتها جامعة الشرق الأوسط مع جامعات إقليمية وعالمية للاستفادة من الخبرات، والبرامج المشتركة دولیا، وتبادل الأبحاث والمشاریع العلمیة .
وتتضمن بنود الاتفاقیة ، التي وقعها عن جامعة الشرق الأوسط الدكتور بلال الرواشدة، مدير مركز حقوق الانسان، تنظيم تدريب لأعضاء ھیئة التدریس وتبادل الأكادیمیین الداخلیین وطلبة البكالوريوس والماجستیر والدكتوراه، جذب علماء لتقديم المحاضرات، وتنظيم ندوات علمية لطلبة الماجستير، بالإضافة إلى تطوير البرامج التعليمية المشتركة إلى جانب شهادة الدبلوم .

 
Developed By : VERTEX Technologies