آخر المستجدات
التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل النواب يرد معدل أصول المحاكمات المدنية.. ويعتبرونه تنفيعة النواب يحيل قوانين الجامعات والتعليم العالي والضمان والأمن السيبراني للجانه.. ويلغي قانون الحرف اليدوية زواتي لـ الاردن٢٤: خطة لضمان عدم خسارة الكهرباء الوطنية.. وسنعيد التفاوض مع شركات التوليد الخصاونة ل الأردن 24 البدء بتركيب أجهزة التتبع الإلكتروني على حافلات نقل الطلبة وحافلات محافظة جرش الصبيحي ل الأردن 24 : نخضع جميع عقود شراء الخدمات للتدقيق وضبط 4 أشخاص رواتبهم الشهرية 26 ألف دينار عوض ل الأردن 24: طلبات القبول الموحد للجامعات لمدة أربع أيام ولن يتم فتح جميع التخصصات أمام الطلبة الأمن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية ويقبض على الفاعلة - تفاصيل التربية تنهي استعداداتها لدورة التوجيهي التكميلية.. وتعمم بتكليف المعلمين بأعمال المراقبة انهيار خزان فوسفوريك في العقبة.. المحافظ يجتمع بادارة الفوسفات الأحد.. والشركة ترد الحجايا: حتى الاعارة تحولت إلى شركة اكاديمية الملكة رانيا.. ولا تراجع عن العلاوة مهما قال سحيجة الحكومة مليارات الدولارات عالقة بين الأردن والعراق امانة عمان تدرس احالة عدد من موظفيها المستكملين الشروط على التقاعد - اسماء الامن يصدر بيانا حول استخدام الكلاب في زيارة الرزاز إلى اربد العرموطي: مراكز قوى تحول دون النهوض بالدولة الأردنية مجالس محافظات تلوح بتقديم استقالتها احتجاجا على الاجراءات الحكومية الربضي ل الأردن 24: إعادة تسعير التعرفة الكهربائية وبند أسعار الوقود ما زالا قيد التشاور ارشيدات لـ الاردن24: اجراءات قضائية بحق الحكومة لعدم إلغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني وثيقة تؤكد وقف منح أبناء الوسط والشمال للأقل حظا والمقبولين على الدورة الشتوية.. والوزارة تنفي
عـاجـل :

الشريدة لـ الاردن24: لجان العفو العام ما زالت تعمل.. وبعض القضايا تحتاج إلى "اسقاط حق شخصي"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس النيابات العامة، القاضي محمد سعيد الشريدة، أن اللجان المشكلة للنظر بالقضايا التي تحتاج إلى دراسة من أجل شمولها بقانون العفو العام ما زالت تعمل وتبت في القضايا بشكل مستمر ويومي.

وقال الشريدة لـ الاردن24 إن القضايا التي تحتاج إلى اسقاط الحق الشخصي يتم التعامل معها مباشرة من خلال المحاكم أثناء النظر بالقضية، والقضايا التي تحتاج إلى دراسة يتم ارسالها إلى اللجنة المختصة المشكلة لهذه الغاية برئاسة رئيس المجلس القضائي لدراسة امكانية شمولها بقانون العفو العام، مشيرا إلى أن "أي شخص أحضر اسقاطا للحقّ الشخصي شمله العفو العام في القضايا المنصوص عليها بالقانون".

ولفت إلى أن أعداد المستفيدين تزداد في كلّ يوم، فيما أصبحت المحاكم تفصل مباشرة بالقضايا التي يكون الجرم بها مشمولا بالقانون، مؤكدا أن اللجان تنظر يوميا بعشرات القضايا.