آخر المستجدات
نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس
عـاجـل :

الصناعات المنزلية تنافس المطاعم والحلويات وتؤدي لتراجع مبيعاتهم 60% مقارنة بالعام الماضي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب أصحاب المطاعم والحلويات عمر العواد أن الإقبال على محال الحلويات والمطاعم كان ضعيفا وتراجعت المبيعات خلال فترة الأعياد إلى 60% مقارنة عن نفس الفترة من العام الماضي. 

وأضاف العواد ل الأردن 24 أن الصناعات المنزلية من الحلويات مثل كعك العيد والمعمول أصبحت تنافس بشدة المحال التجارية والإقبال عليها أكثر من محلات الحلويات ما أدى إلى تراجع المبيعات بشكل حاد. 

وقال إن المواطنين يلجأون إلى الصناعات المنزلية لانخفاض ثمنها عن المحال التجارية وأصبحت منافسا قويا للمحال الشهيرة والشراء منها يتم بكميات كبيرة حسب التواصي من قبل الزبون. 

وفيما يتعلق بالمطاعم قال إن التراجع أثناء فترة الأعياد العام الحالي كبير وأصبح الإقبال عليها متواضعا مقارنة مع السنوات السابقة.