آخر المستجدات
تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر لبنان.. استقالة الحكومة برئاسة حسان دياب صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة!

الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2)

الاردن 24 -  
سمحت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي للمؤمن عليهم العاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020 والمتضمن الصرف من الرصيد الادخاري في تأمين التعطل عن العمل، مبينةً أن صرف المؤمن عليه من هذا الرصيد قبل قانون الدفاع لا يحول دون استفادته منه حالياً.

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أنه يشترط لاستفادة المؤمن عليه من هذا القرار ان لا يكون قد سبق واستفاد من برامج أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020 وأن لا يقل رصيده الادخاري في تأمين التعطل عن (90) ديناراً، مبينةً أنه يُصرف له (60%) من قيمة رصيده الادخاري بحد أعلى (450) ديناراً، وفي حال كان المبلغ المستحق (150) ديناراً فأكثر يُصرف على ثلاثة دفعات.

وبيّنت المؤسسة أنه يتعين على المؤمن عليه الراغب بالاستفادة من هذا البرنامج الدخول إلى حسابه الشخصي على موقع المؤسسة الإلكتروني (www.ssc.gov.jo) ومن خدمات أمر الدفاع اختيار خدمة الصرف من الرصيد الادخاري برنامج مساند (2) وتقديم الطلب.

وأكدت المؤسسة أن قرارها يأتي بهدف مساعدة المؤمن عليهم العاملين في المؤسسات التعليمية الخاصة ودعم استقرارهم المعيشي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies