آخر المستجدات
الصحة تبدأ دراسة مسحية لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا ودرجة مناعة المجتمع الأردني وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع
عـاجـل :

الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الأسبوع الثاني من الشهر الحالي

الاردن 24 -  
- سجلت أسعار المشتقات النفطية في الأسواق العالمية انخفاضا بنسب متفاوتة في الأسبوع الثاني من كانون الثاني الحالي مقارنة مع معدل أسعارها في الأسبوع الأول من الشهر نفسه وفقا لبيانات اعلنتها وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الاثنين.
وبحسب البيانات بلغ سعر البنزين أوكتان 90 (8ر614) دولار للطن مقارنة مع سعره في الأسبوع الأول الذي بلغ 616 دولارا منخفضا بنسبة ضئيلة بلغت 2ر0 بالمئة، وحقق سعر البنزين أوكتان 95 انخفاضا طفيفا أيضا من 5ر639 دولار للطن الى 7ر638 دولار وبنسبة 1ر0 بالمئة.
وانخفض سعر الكاز من 3ر645 دولار للطن الى 7ر633 دولار وبنسبة 8ر1 بالمئة، كما انخفض سعر الديزل من 4ر615 دولار للطن الى 4ر606 دولار وبنسبة 5ر1 بالمئة.
من جانب آخر، بلغ معدل سعر الغاز البترولي المسال لشهر كانون الثاني الحالي 8ر583 دولار للطن مقارنة مع سعره المسجل في شهر كانون الأول الماضي والذي بلغ 3ر451 دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 4ر29 بالمئة.
وكان سعر خام برنت قد سجل ارتفاعا طفيفا في الأسبوع الثاني من هذا الشهر وصل الى 8ر67 دولار للبرميل مقارنة مع 2ر67 دولار في الأسبوع الأول من الشهر.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies