آخر المستجدات
الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات
عـاجـل :

الطب الشرعي يحدد سبب وفاة صياد وادي الموجب

الاردن 24 -  
أكد تقرير الطب الشرعي الصادر عن مركز الطب الشرعي لاقليم الجنوب الجمعة، أن سبب وفاة الشاب الذي عثر عليه متوفيا في وادي الموجب قبل يومين، هو احتشاء عضلة القلب.

واشار التقرير بعد عملية التشريح التي قامت بها لجنة طبية ثلاثية ان سبب الاحتشاء هو انسداد تام بالشرايين التاجية للقلب اضافة الى ان الجثة كانت في حالة بداية التعفن.

ويذكر ان ثلاثة شبان من الصيادين من سكان محافظة الكرك كانوا قد فقدوا قبل اربعة ايام اثناء قيامهم بالصيد في محمية الموجب وعثر على احدهم متوفيا في منطقة جبلية باحدى مناطق محمية الموجب.


(الغد)